الشارع المغاربي – آثار خُدوش وحُروق بجثّتها: إيقاف زوجين في أريانة بتُهمة قتل ابنتهما
Kuv 100 Banner

آثار خُدوش وحُروق بجثّتها: إيقاف زوجين في أريانة بتُهمة قتل ابنتهما

قسم الأخبار

16 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: أكد معز الغريبي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بأريانة اليوم الثلاثاء 16 فيفري 2021 أنه تمّ إيقاف والدين بعد أن فارقت ابنتهما الحياة بتهمة القتل العمد.

ونقلت إذاعة “ماد” عن الغريبي اشارته الى أنّ الأب كان قد توجّه إلى طبيب خاص لإعلامه بتعكّر حالة ابنته الصحيّة البالغة من العمر 9 سنوات وإلى أن الطبيب أكّد بعد معاينة الفتاة أنه لا يمكنه معالجتها نظرًا لخطورة حالتها الصحية والى أنّه كان قد اتصل بالحماية المدنية وإلى أنّ الفتاة فارقت الحياة قبل تلقي العلاج .

وقال الغريبي “تم إعلام أعوان الحرس الوطني ووكيل الجمهورية بالمسألة وبمعاينة الجثّة تم اكتشاف آثار خدوش وحروق على مستوى جثة الهالكة” مؤكّدا أنّ ممثل النيابة العمومية أمر بفتح بحث تحقيقي في القتل العمد مع سابقيّة القصد والمشاركة في ذلك والإذن لفرقة الأبحاث والتفتيش بحدائق المنزه للبحث في الموضوع إضافة إلى الاحتفاظ بالزوج والزوجة.

وتابع المتحدّث “أذن قاضي التحقيق بإجراء المعاينات الطبية على جثّة الهالكة ولا تزال الأبحاث متواصلة” ملاحظا أنّ للضحيّة شقيقة أصغر منها مرجحا أن تكون هي الأخرى قد تعرضت للعنف ومؤكّدًا أن الأبحاث لا تزال جارية ، وفقا لما ذكرت الاذاعة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING