الشارع المغاربي – أرملة لطفي نقض في رسالة لقيس سعيّد: "وأنت رجل القانون.. هل ستُرجع الحق لأصحابه؟"
1000x300

أرملة لطفي نقض في رسالة لقيس سعيّد: “وأنت رجل القانون.. هل ستُرجع الحق لأصحابه؟”

19 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي – راوية السالمي: توجهت هدى نقض أرملة الفقيد رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحين والمنسق الجهوي لحركة نداء تونس بتطاوين لطفي نقض سابقا اليوم السبت 19 أكتوبر 2019 برسالة إلى رئيس الجمهورية المنتخب قيس سعيّد قالت فيها: “كلمتي الوحيدة ستكون لك…. سيدي الرئيس للاسف لا احد سعى إلى ارجاع حق لطفي رحمه الله وتدخلت السياسة في الأحكام الجائرة التي كانت.. سيدي الرئيس وانت رجل القانون هل سترجع الحق لأصحابه؟؟ هل ستكون أمينا على حقوق أبناء لطفي وغيره من الشهداء”.

وأكدت هدى نقض في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم، عدم اتصال أية جهة سياسية بها أو بعائلتها في ذكرى مقتل زوجها الموافقة ليوم امس الجمعة 18 أكتوبر الجاري، مفيدة بأن محكمة الاستئناف بسوسة ستحتضن جلسة جديدة في قضية مقتل زوجها بتاريخ 27 أكتوبر الجاري.

يذكر أن الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بسوسة كانت قد انطلقت في النظر في قضيّة مقتل لطفي نقض منذ 28 فيفري 2017 وذلك بعد أن قضت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بسوسة يوم 14 نوفمبر 2016، بعدم سماع الدعوى في جريمة القتل العمد، بالنسبة لجميع المتهمين في هذه القضية.

وفعّلت المحكمة المذكورة بتاريخ 30 أفريل 2019،بطاقة الجلب الدولية ضد من لم يحضر من الطبيبين اللذين حرّرا التقارير الطبية واللذين تمّ سماعهما في الأطوار الإبتدائية ولكنهما تغيّبا عن جلسات الاستئناف بسبب تواجدهما خارج الوطن.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING