الشارع المغاربي – أمريكا: عريضة شعبية تُطالب بمحاكمة بيل غيتس بتهمة جرائم ضدّ البشرية


أمريكا: عريضة شعبية تُطالب بمحاكمة بيل غيتس بتهمة جرائم ضدّ البشرية

قسم الأخبار

2 مايو، 2020

الشارع المغاربي-ترجمة الحبيب القيزاني: كشف موقع الشبكة العالمية اليوم السبت 2 ماي 2020 نقلا عن تقارير قال انها نشرت بصحف امريكية ، أن جانبا هاما من المواطنين الامريكيين امضوا على عريضة تطالب الكونغرس والبيت الابيض بفتح تحقيق ضد مؤسسة “بيل وميلندا غيتس” بتهمة ارتكاب اخطاء طبية وجرائم ضدّ البشرية .
وأضاف الموقع ان العريضة التي حملت اسم” نحن الشعب” تحتل المرتبة الثانية في قائمة العرائض الاشد انتباها على موقع البيت الابيض الرسمي بفايسبوك رغم ان نشرها لم يتجاوز 17 يوما .
وجاء في العريضة ان بيل غايتس الذي شارك في منتدى ” الحدث 201″ وفي الالعاب العسكرية العالمية التي انتظمت في اكتوبر 2019 بمدينة ووهان الصينية تعهد في اطار حملة عالمية بتمويل انتاج لقاحات ضد عديد الاوبئة وأنه عكس ذلك فاجأ العالم بتصريح عبر فيه عن اهتمامه بتفليص النمو الديمغرافي في العالم من 10 الى 15 في المئة بفضل اللقاحات التي تحدث عنها .
وذكرت العريضة بأن منظمة الطفولة العالمية ومنظمة الصحة العالمية كانتا قد اتهمتا بيل غيتس ومؤسسته بالسعي لتعقير أطفال كينيا باستعمال لقاح hcg قالت انه كان مدسوسا سرا ضمن لقاحات اخرى لعلاج الاوبئة التي تظهر عادة في افريقيا.
وطالبت العريضة بتحييد “الكونعرس” وكل مؤسسات الحكومة الفيدرالية تجنبا للتأثير على تحقيق طالب به الممضون عليه ويريدونه تحقيقا شعبيا معمقا.واشار الموقع الى أنه في حين تتطلب عريضة شعبية 100 الف امضاء لتأخذها السلطات الامريكية بعين الاعتبار ، جمعت العريضة الموجهة ضد غايتس ومؤسسته في 17 يوما ـ443 الف امضاء مشيرا الى ان ذلك سيجعل من الصعب على البيت الابيض والكونعرس تجاهلها .
وذكر الموقع بأنه سبق أن تم اتهام بيل غايتس بالتسبب في مآس انسانية اثر تلقيح عدد من المرضى في الهند وكينيا ودول اخرى بأمصال مُولت انتاجها مؤسسته وبأنه طالب خلال ملتقى الاقتصاد العالمي سنة 2018 بالجدّ من النسل في العالم بحجة المحافظة على توازنه.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING