الشارع المغاربي – ائتلاف الكرامة يُعلن عن مبادرة تشريعية لتنظيم النقابات الأمنية
Kuv 100 Banner

ائتلاف الكرامة يُعلن عن مبادرة تشريعية لتنظيم النقابات الأمنية

قسم الأخبار

29 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: أعلن ائتلاف الكرامة اليوم الاربعاء 29 جويلية 2020 عن تقديم مبادرة تشريعية جديدة قال انها تهدف لـ”تنظيم الفوضى الكبيرة التي يعيشها قطاع النقابات الأمنية”. 
واعتبر النائب سيف الدين مخلوف الناطق باسم الائتلاف في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك وجود “خروقات يومية لواجب التحفظ وانفلاتا تاما لبعض المنتسبين لهذه النقابات وانتحال صفة النقابي الأمني من طرف بعض المتقاعدين والمعزولين وحتى غير الأمنيين” .
واكد ان المبادرة التشريعية تأتي لـ”فرض الانضباط ولحصر مجال تدخل النقابات الأمنية في الدفاع عن مصالح الأمنيين المادية وحقوقهم الاجتماعية والى منع الارتزاق والتمعش من العمل النقابي الأمني” مشددا على ان ذلك يعد “حماية لحملة السلاح من التسييس وحماية للنقابيين الأمنيين الشرفاء من الدخلاء ومن تلويث العمل النقابي الأمني الوطني والصادق”.

ونشر مخلوف نسخة من مراسلة المبادرة التي وجهها الائتلاف الى رئيس البرلمان وايضا نسخة من وثيقة شرح الاسباب.
 Aucune description de photo disponible.L’image contient peut-être : texteL’image contient peut-être : ‎texte qui dit ’‎باردوفي42/70/0202 شرح القانون بضبط القانون الكرامة والمتعلقة بتنقيح في أوت الأساسي العام لقوات للمبادرة التشريعية 70 لسنة 1982 الداخلي بالحق ذلك الجهود تبذلها الأمنية، بالحق النقابي أدت إلى بروز ظامرة احترفت الإدلاء بدلوها في الشأن لقدكانتمتيع مهما افات السيامي العملي أفرز في مالية القيادات النقابية الأمنية شبهات النقابات الأمنية العام، والذي يتنافى حول العديد عن الذي النقابات الأمنية لاحكام 36 الأمنيين المعزولين مايستدعي تشريعيالتتظي غير الأمن من كما ظهرت يستخدمون النقابي المجال. شأن الانضباط الحزبي المشروع أن يفرض المزيد وأن لاتكون الأجهزة النقابي الأمني. وإن الداخلي رئيس سيفالدينمخلوف‎’‎


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING