الشارع المغاربي – اتحاد الشغل يوُقف نشاط نقابيين بمركز رعاية المُسنين بقرمبالية
1000x300

اتحاد الشغل يوُقف نشاط نقابيين بمركز رعاية المُسنين بقرمبالية

12 أبريل، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار: قرر الاتحاد العام التونسي للشغل ايقاف نشاط أعضاء من النقابة الأساسية لمركز رعاية المسنين بقرمبالية مؤقتا بداية من اليوم الجمعة 12 أفريل 2019 إلى حين استكمال بقية الاجراءات القانونية طبقا لأحكام القانون الأساسي ونظامه الداخلي.

وأوضح الاتحاد في نص قرار الايقاف الموجه للكاتب العام للشغل بنابل ، أن قراره جاء تبعا للتجاوزات المنسوبة إلى النقابيين عبد الحميد الفري وصبري الحمايدة ومحمد بطو وسعيد بن سعيد وحسين الهميسي في اقتراف أفعال تتنافى مع مبادئ وأهداف الاتحاد وتمس من سمعته، مشيرا إلى ان القرار جاء طبقا للفصل 127 من النظام الداخلي للاتحاد.

يُشار إلى ان المكلف بالاعلام للاتحاد العام التونسي للشغل غسان القصيبي أكد في صفحته على “فايسبوك” اليوم ان قرار ايقاف نشاط النقابة المذكورة برمته اتخذ اثر ما تم بثه البارحة في برنامج “الحقائق الأربع” واتضاح وجود تجاوزات قام بها مسؤول نقابي بدار المسنين بقرمبالية واعتبارا لأهمية المسنين لدى الاتحاد.
وأفاد القصيبي أنه تم اتخاذ قرار الايقاف الوقتي للنقابة برمتها إلى حين استكمال التحقيق، مشددا على أنه لا أحد فوق القانون مهما علا شأنه.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING