الشارع المغاربي – اتُهم بالاعداد لحملة "السترات الحمراء": نبيل القروي يُكذب ويلجأ إلى القضاء
1000x300

اتُهم بالاعداد لحملة “السترات الحمراء”: نبيل القروي يُكذب ويلجأ إلى القضاء

4 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : فنّد الرئيس المدير العام السابق لقناة “نسمة” نبيل القروي في بيان أصدره اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018، ما تم تداوله بخصوصه وقوف وراء الاعداد لـ” حملة احتجاجات عنوانها السترات الحمراء”.

ووصف القروي ما تم تداوله في شأنه بـ” ادعاءات كاذبة واتهامات مغرضة وشيطنة لا يعرف أسبابها إلاّ من وراء هؤلاء ومموّليهم وأصحاب القرار لديهم”.

وقال القروي في بيانه “يهمّنا الاعلام بأنّنا لن نسكت ولن نتركها تمر هذه المرّة، لقد كلفنا محامينا بتقديم شكاية في الغرض كالقيام بكلّ الاجراءات القانونيّة اللّازمة، مع تكوين فريق متابعة لتكون اجراءات التّتبّع آليّة كلّما تعلّق أمر أو حملة من هذا القبيل حتى تكفّ هذه الممارسات والشيطنة والتّسلّط الذي لم يعد ممكنا السّكوت عنه. إنّ الأمر على غاية من الخطورة ويمسّ السّلم الاجتماعيّة والأمن الدّاخلي للبلاد”.

وأضاف القروي “لم تعد تفاجئني مثل هذه الحملات المغرضة بقصد التشويه، إذ امتهنها البعض ممن تؤجرهم أطراف حزبية وسياسية ولا يعد يخفى عن أحد أنّه تلك هي مهنتهم اليوميّة وأنّ شغلهم الشاغل نبيل القروي. أمّا ما يشدّ الانتباه، هذه المرّة، هي خطورة الادّعاء واختيار هذا التّوقيت الذي تشتعل فيه أوروبا”.

وختم بيانه قائلا ” سوف نوكل الأمر للقضاء وكلّنا ثقة به للحصول على حقّنا ولتحميل كلّ من يجنح إلى مثل هذه الممارسات مسؤوليّاته القانونيّة. بسم الله الرحمان الرحيم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING