الشارع المغاربي – اجتماع الباجي بكتلة نداء تونس: تأكيد على فضّ المشاكل الداخلية بالحوار
1000x300

اجتماع الباجي بكتلة نداء تونس: تأكيد على فضّ المشاكل الداخلية بالحوار

24 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الثلاثاء 24 جويلية 2018، أنّ رئيس الدولة الباجي قايد السبسي استقبل عشية اليوم بقصر قرطاج، أعضاء كتلة حزب حركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب.

وأشارت الرئاسة في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” إلى أنّ اللقاء “استعرض الأوضاع السياسيّة في البلاد ومستجدات العمل البرلماني”، وإلى أنه تمّ “التأكيد على ضرورة المحافظة على وحدة الأحزاب وتماسكها نظرا للدور الحيوي الذي تلعبه في إنجاح مسار الانتقال الديمقراطي في بلادنا مع اعتماد الحوار منهجًا لفضّ المشاكل الداخليّة، والانكباب الجدّي على إيجاد حلول للقضايا الأساسيّة التي تشغل بال التونسيين”.

ويأتي هذا اللقاء في ظل مستجدات عرفها النداء نذكر منها بالأساس إحياء الهيئة السياسية بعد 16 شهرا من العطالة بدعوة وجهها 13 من أعضائها وايضا اعلان رضا بلحاج عودته إلى الحزب في اطار هيكلة جديدة قال انها لن تضع المدير التنفيذي في الصفوف الأولى للحركة.

يُذكر أن رئيس الجمهورية التقى مؤخرا 5 نواب هم شاكر العيادي ولمياء مليح ورضا شرف الدين والمنجي الحرباوي ولطفي النابلي في مناسبتين علما أن الخماسي المذكور من المحسوب على شق المدير التنفيذي حافظ قائد السبسي.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING