الشارع المغاربي – احتجاجا على تغييبه: نائب عن التيّار يعلن تعليق عضويته بالمجلس الجهوي للمهدية
Peugeot 3008

احتجاجا على تغييبه: نائب عن التيّار يعلن تعليق عضويته بالمجلس الجهوي للمهدية

قسم الأخبار

20 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلن النائب عن التيار الديمقراطي نجم الدين بن سالم اليوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 عن تعليق عضويته بالمجلس الجهوي للمهدية احتجاجا على ما وصفه بـ”الاقصاء الممنهج ” وتغييبه عن اجتماعات المجلس.

واتهم النائب في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك بعض الاطراف دون ان يسميها بانها ” لا ترغب ابدا في ترك معترك السياسة خارج اسوار قصر الولاية ” مؤكدا انها “نزلت بكل ثقلها في معركة مجموعة تخشى أن تمس بمصالحها “وبانها “تسعى جاهدة لاقصائه من المشهد المحلي والجهوي”.

و اعتبر النائب انه تم تغييبه عمدا في عدد هام من الاجتماعات قال انه كان اول من أثار بعض مواضيعها وان اخرى تهمه بمقتضى القرب الجغرافي وانه تم تشريك من هو بعيد كل البعد عنها .

كما اتهم النائب الوالي بدعوته فقط للاجتماعات “البروتوكولية الاستعراضية” مشددا على ان حزبه لم يكن في الماضي ديكورا وعلى انه لن يكون اليوم زينة لمن وصفهم ب”الابواق”.

واضاف ان سياسة الاقصاء والمحاباة المعتمدة والتغييب الممنهج لشخصة ولمعتمديات كاملة افضت الى تردي الاوضاع الجهوية على جميع المستويات الصحية والاجتماعية والبنى التحتية والاقتصادية وغيرها معلنا عن تعليق عضويته .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING