الشارع المغاربي – الأربعاء القادم: الأساتذة في يوم غضب وطني
1000x300

الأربعاء القادم: الأساتذة في يوم غضب وطني

9 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت الجامعة العامة للتعليم الثانوي، اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018، أن الأربعاء القادم الموافق لـ 12 ديسمبر سيكون يوم غضب وطني “تنتظم خلاله مسيرات للأساتذة في كل الجهات بداية من منتصف النهار انطلاقا من مقرات الاعتصامات في اتجاه مقرات السيادة”.

كما أعلنت الجامعة في بلاغ صادر عنها اليوم بعنوان “الصّمود والثبات” أنه ستنتظم في نفس اليوم مسيرة تنطلق من ساحة محمد علي باتجاه شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة.

ودعت إلى “الاستعداد الجيّد لوجستيا وتنظيميا لإنجاح التجمع المركزي المقرّر ليوم الأربعاء 19 ديسمبر أمام مقر وزارة التربية”.

وحثّت نقابة الثانوي مختلف منظمات المجتمع المدني على معاضدة تحركات الأساتذة، معلنة عن “تشكيل لجنة اعتصام دائمة بمقرّها على ذمة كل مناضلي القطاع”.

وطالبت بـ”التجند بكثافة خارج اوقات العمل والتحوّل بداية من يوم غد الاثنين الى مقرات المنوبيات الجهوية للتربية والتواجد داخلها بصورة مكثفة ومستمرة وتأثيث الاعتصامات بمختلف الانشطة الثقافية والابداعية والمداخلات التحسيسة والتعبوية برهنة عن روح القطاع النضالية ومعنويات وتغطية كافّة الاعتصامات وانشطتها المختلفة اعلاميا ومدّ الجامعة بها”.

 

L’image contient peut-être : texte

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING