الشارع المغاربي – الاتحاد المنستيري يدعو لجنة الحُكّام إلى تفادي التعيينات المشبوهة

الاتحاد المنستيري يدعو لجنة الحُكّام إلى تفادي التعيينات المشبوهة

4 مارس، 2018

الشارع المغاربي : أعربت الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري عن أسفها لما حدث في مباراة الفريق مع الترجي الرياضي التونسي عشية أوّل أمس السبت، معتبرة ما وصفته بـ”المردود الكارثي” لطاقم التحكيم ساهم بشكل كبير في تشنّج الأجواء.

ودعت الهيئة في بلاغ صادر عنها اليوم الأحد 4 مارس 2018 إلى مزيد العمل على تأطير الجماهير والنأي بها عن “الوقوع في منزلق العنف والفوضى” والمحافظة على مكتسبات المدينة.

كما دعت اللجنة الفيدرالية للتحكيم الى تفادي التعيينات المشبوهة، حاثّة كافّة الأطراف على عدم توظيف أحداث المباراة المذكورة لمصلحة أيّ طرف والنأي بجمعية الاتحاد المنستيري عماّ أسمته بـ”صراعات جانبية”.

وذكّرت بأنّه سبق لها أن احتجّت في مباراة الذهاب ضد نفس الفريق على مردود الحكم جلال السحباني ومساعده وأرسلت لإدارة التحكيم قرصا يتضمّن أكثر من 14 خطأ فادحا ومؤثّرا في نتيجة المباراة ضد الاتحاد المنستيري وأن اللجنة بقيت صامتة ولم تتخذ أيّ إجراء وواصلت تعيين الحكم المذكور باستمرار.

يُذكر أنّ مباراة الاتحاد الرياضي المنستيري والترجي التونسي التي دارت السبت  انتهت قبل وقتها الطبيعي بعد أن ايقاف الحكم اسامة رزق الله المباراة بسبب اعتداء الجماهير على الحكم المساعد الثاني كما شهد بداية الوشط الثاني من نفس المباراة تأخيرا عن الموعد المحدّد لها بسبب رمي الميدان بالقوارير والشماريخ من طرف جماهير الاتحاد التي احتجت على مردود طاقم تحكيم المباراة.

وتصاعد الغضب الجماهيري ضدّ الحكم المساعد الأوّل الذي أعلن عن تسلّلين ضدّ هجوم الاتحاد في الشوط الأول وكذلك على الحكم المساعد الثاني الذي لم يرفع الراية بعد انفراد مهاجم الترجي طه ياسين الخنيسي الذي سجّل إثر نفس العملية هدف الترجي في الشوط الاوّل.

وقد علّق على تلك الأحداث نائب رئيس الاتحاد المنستيري ناجي الزبيدي قائلا في ميكرو القناة الوطنية إنّ طاقم تحكيم المباراة ظلم الاتحاد وأقرّ بشرعية هدف مسبوق بتسلّل واضح، حسب تعبيره.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING