الشارع المغاربي – الاستقالات تتوالى في الكتلة الوطنية
1000x300

الاستقالات تتوالى في الكتلة الوطنية

قسم الأخبار

13 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: شهدت الكتلة الوطنية منذ اعلان مكتب المجلس يوم امس الاثنين 12 اكتوبر 2020 اقرار النائب رضا شرف الدين رئيسا للكتلة 3 استقالات ابرزها استقالة رئيسها السابق حاتم المليكي  .

واعلنت سهير العسكري استقالتها من الكتلة مقدمة اسبابها في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع “فايسبوك” جاء فيها ” لا اقبل الممارسات الانقلابية واستعمال المال الفاسد لشراء الذمم ..لن اتراجع عن مبادئي مهما كان الثمن ولا تهمني لا مناصب ولا غيره ضميري قبل كل شيء.. كما أنني لا أقبل ان انتمي إلى كتلة يكون رئيسها منقلب انقلابا ناعما بتواطئ من لوبيات الفساد والإرهاب وتحوم حوله شبهات فساد”.

واكد النائب بنفس الكتلة استقالته منها في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” قال فيها أنه “لم يعد من الممكن البقاء مع من إختاروا الاصطفاف وراء تحالف الارهاب والفساد”.

وجاءت هذه الاستقالات تباعا بما يشير الى وجود تنسيق بين النواب الثلاث ، في انتظار ان تكشف الساعات القليلة القادمة ان كانت هذه الاستقالات هي الاخيرة  أم ان استقالات اخر ستصدر تباعا من الكتلة التي تضم 16 نائبا .

وكان المليكي قد اتهم زميله رضا شرف الدين بالانقلاب والاستعانة بالقياديين بحركة النهضة نور الدين البحيري والسيد الفرجاني للسطو على رئاسة الكتلة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING