الشارع المغاربي – البحيري: لا يجب تأجيل مؤتمر الحركة إلاّ لأمر طارئ

البحيري: لا يجب تأجيل مؤتمر الحركة إلاّ لأمر طارئ

قسم الأخبار

13 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: شدّد نور الدين البحيري القيادي بحركة النهضة اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020 على ضرورة عدم تأجيل مؤتمرالحركة الـ11 “إلاّ لأمر طارئ اقوى من طاقة البشر” مؤكّدا أنّ مجلس شورى الحركة هو المسؤول عن تحديد موعده وأنّه قرّر في آخر جلساته عقد المؤتمر في موفى ديسمبر القادم.

وقال البحيري خلال حضوره اليوم ببرنامج “يوم سعيد” على الاذاعة الوطنيّة “أنا شخصيا بصفتي مناضل في الحركة أدعو رئيس وأعضاء مجلس الشورى الى مزيد الدفع من أجل ان يكون المؤتمر في موعده…لسنا في حاجة لتأجيله”.

واضاف “لجنة الاعداد المضموني ولجنة الاعداد المادي بصدد الاشتغال وقد تم انتخابهما بطريقة ديمقراطية وشفافة والحركة مستعدّة لعقد مؤتمرها ويجب ان تكون مستعدّة لعقده في الموعد اللهم اذا استحال الامر لأمر طارئ اقوى من طاقة البشر والقرار في النهاية يعود لقيادات الحركة”.

من جهة أخرى اعتبر البحيري أنّ ما يحدث داخل الحركة أمرعادي يحدث في كل حزب بالبلاد قائلا “هناك حوار ونقاش ..احيانا يحتدان واحيانا يخرجان عن المساحات المخصصة لهما… يجب ان نحرص على عقد المؤتمر في موفى ديسمبر وقد انتخبنا لجنة اعداد مضموني ولجنة اعداد مادي وانطلقنا في الحوار”.

وواصل “نقول انّ لدينا مؤسسات للحوار وليس محرما أن يتحدّث المرء خارج هذه الاطر ما دام احترم امن البلاد وامن الحركة ولم يحاول المس منهما بأي شكل من الاشكال ولكن تبقى دائما للحركة مؤسسات قادرة على احتضان هذا الحوار وتطويره والوصول به الى أعمق الاعماق”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING