الشارع المغاربي – البحيري للمشاركين في مسيرة باردو : " ألف شكر لكم .. الرسالة وصلت"
1000x300

البحيري للمشاركين في مسيرة باردو : ” ألف شكر لكم .. الرسالة وصلت”

13 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي: وصف رئيس الكتلة البرلمانية لحزب حركة النهضة نور الدين البحيري، ان مسيرة رافضي تقرير لجنة الحريات الفردية والمساواة  بالحاشدة مؤكدا للمشاركين فيها أن رسالتهم وصلت وان كل ما فيه مساس بالدستور وقيم الاسلام وثواب الشعب لن يمر.

وكتب البحيري في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك” ألف شكر لكم على تحملكم مسؤولياتكم في التعبير عن موقفكم بكل شجاعة ومسؤولية واحترام الحق في الاختلاف ولتطمئنوا”.

وأشار البحيري الى انه “لا احد يملك الحق المطلق ولا سلطة الوصاية على الشعب ومؤسساته الدستورية المنتخبة وان الحوار العقلاني والعميق والعلني هو الطريق لحسم كل الخلافات مهما كانت حدتها بعيدا عن المزايدات والانقسام ودعوات التخوين والتكفير والمساس بالثوابت الوطنية والدينية وتحقير الشعب والتشكيك في سيادته”.

يذكر أن المسيرة انتظمت يوم السبت المنقضي جمعت وجوع وجمعيات الاسلام السياسي من ائمة وشيوخ وسياسيين ، وتحللتها مداخلات نبهت من “خطورة ” تقرير لجنة الحريات الفردية والمساواة ومن تهديده تماسك الاسرة وتشريعه لزواج المثليين . وتصمنت المداخلات ايضا تاكيدات على ان التقرير يمثل انقلابا على الدستور وسيتبب في فتنة بالبلاد.

يشار الى ان القيادي بحزب حركة نداء تونس برهان بسيس كان قد اكد ان يبقف وراء مسيرة باردو هي النهضة بلا مكياد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING