الشارع المغاربي – البرلمان: جلسة عامة للحوار مع 10 وزراء يوم الاثنين القادم
Geely-GC6

البرلمان: جلسة عامة للحوار مع 10 وزراء يوم الاثنين القادم

قسم الأخبار

23 أكتوبر، 2020
الشارع المغاربي: اعلن مجلس نواب الشعب مساء اليوم الجمعة 23 اكتوبر 2020 انه سيعقد يوم الإثنين 26 أكتوبر الجاري بداية من التاسعة صباحا جلسة عامة للحوار مع أعضاء من الحكومة حول الوضع العام في البلاد.
وأفاد المجلس في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” بأن جدول أعمال الجلسة للحصة الصباحية  ستتم بحضور كلّ من وزيرة الفلاحة ووزير التجارة وتنمية الصادرات ووزير السياحة والصناعات التقليدية ووزير المالية والإقتصاد ودعم الإستثمار.
وأضاف ان الحصة الصباحية ستتطرق لأزمة تسويق صابة المنتوج الفلاحي وخاصة قطاع التمور والرمان والأمراض التي تهدد رصيد تونس من المواشي ولأزمة الأسمدة الفلاحية وللإجراءات المصاحبة لدعم القطاع السياحي وحماية مواطن الشغل.
وبخصوص الحصة المسائية فقد أشار المجلس الى انها ستتمحور حول وضع السجون التونسية في ظل تفشي وباء الكوفيد والمشاكل المحلية وخاصة ما يتعلق بأزمة سبيطلة بالاضافة الى الصعوبات والاشكاليات في القطاع الرياضي والى التونسيين بالخارج وعودة الطلبة لمواصلة دراستهم بالخارج ومشاكل المعابر الحدودية مع ليبيا .
وأبرز المجلس ان الحصة المسائية من الجلسة العامة ستتم بحضور كل من وزير الداخلية ووزير الشؤون المحلية والبيئة ووزير العدل ووزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج ووزير الصحة ووزير الشباب والرياضة والإدماج المهني.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING