الشارع المغاربي – الترجي أكبر مستفيد: الزمالك يرفض لعب السُوبر ويصف قطر بالـ"دُويلة "


الترجي أكبر مستفيد: الزمالك يرفض لعب السُوبر ويصف قطر بالـ”دُويلة “

قسم الأخبار

26 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي : قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 عدم لعب مقابلة السوبر الافريقي ضد الترجي الرياضي التونسي بالعاضمة القطرية الدوحة .

ونقلت الصفحة الرسمية للنادي المصري  بـ”فايسبوك” عن رئيس النادي مرتضى منصور قوله إن المجلس اتخذ القرار بعد تصويت اعضائه مؤكدا ان فريقه لن يلعب مقابلة كأس السوبر الإفريقي في “دويلة اسمها قطر” قال انها معادية لمصر .

واضاف ” قطر ليست ارضا محايدة انما هي معادية.. ” مضيفا أن مجلس ادارة النادي ناقش كل الاراء وان البعض داخله كان يري الزامية خوض المباراة رياضيا وان البعض الاَخر يرى ان المقابلة تعدت الرياضة لتصبح قرارا سياسيا وان عدم خوض اللقاء يعود الى “المؤامرات التى تحوكها قطر ضد مصر”.

يشار الى ان اللجنة التنفيذية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” كانت قد أعلنت يوم 21 من نوفمبر الجاري إقامة مباراة السوبر الافريقي بين الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال افريقيا والزمالك المصري بطل الكنفيدرالية يوم 14 فيفري المقبل في العاصمة القطرية الدوحة .

يذكر ان لوائح العقوبات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم الـ”كاف” الخاصة بلقاء السوبر تنص على حرمان الفريق الذي يرفض المشاركة في اللقاء من الدفاع عن لقبه القاري وعدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد الافريقي لثلاثة نسخ متتالية عندما يكون النادي مؤهلاً للمشاركة بالإضافة إلى دفع غرامة مالية”.

وهذا يعني ان منافس الزملاك ، الترجي الرياضي يفوز آليا باللقب في صورة تمسك الزملاك بقرار مجلس ادارته القاضي برفض اللعب في قطر.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING