الشارع المغاربي – التلفزة التونسية : امكانية بث مناظرة الرئاسية من داخل السجن


التلفزة التونسية : امكانية بث مناظرة الرئاسية من داخل السجن

25 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي : أكد الرئيس المدير العام للتلفزة التونسية محمد لسعد الداهش اليوم 25 سبتمبر 2019، أن مؤسسة التلفزة ستوفر إمكانية البث المباشر للمناظرات المخصصة للدور الثاني من الإنتخابات الرئاسية، من السجن في حال لم يتم الافراج عن المترشح نبيل القروي .

وأشار الداهش خلال ندوة صحفية، إلى أن التلفزة ستوفر إمكانية البث المباشر من داخل السجن للقروي بعد موافقة السلط القضائية ضمانا للمساواة بين المترشحين للدور الثاني ( نبيل القروي وقيس سعيد).

وبين المدير العام أن المناظرة ستكون على حصتين مدة الواحدة ساعة، قبل 3 أيام من الانتخابات الرئاسية، وان المناظرة الأولى ستخصص للأمن القومي في حين تخصص المناظرة الثانية للعلاقات الخارجية ويُسمح للمتناظريْن توجيه أسئلة والتناظر المباشر بينهما.

يذكر ان دائرة الإتهام بمحكمة الاستئناف بتونس لم تنظر اليوم الأربعاء، في قضية المترشح للإنتخابات الرئاسية، نبيل القروي، رئيس حزب قلب تونس، نظرا إلى أن القضاة، بجميع أسلاكهم، في إضراب عام .

يُذكر أنه تم إيقاف المترشح للإنتخابات الرئاسية، نبيل القروي يوم 23 أوت 2019، تنفيذا لبطاقة الجلب الصادرة ضده عن إحدى دوائر محكمة الإستئناف بتونس في قضية رفعتها ضده منظمة “أنا يقظ” بخصوص شبهة غسل وتبييض الأموال، وذلك باستعمال الشركات التي يملكها صحبة شقيقه غازي القروي، في كل من المغرب والجزائر واللكسمبورغ.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING