الشارع المغاربي – الجامعة العامة للستاغ تُطالب الادارة العامة بمُقاضاة قناة التاسعة
Kuv 100 Banner

الجامعة العامة للستاغ تُطالب الادارة العامة بمُقاضاة قناة التاسعة

قسم الأخبار

12 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي : طالبت الجامعة العامة للكهرباء والغاز اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 الادراة العامة للشركة التونسية للكهرباء والغاز برفع قضية عدلية على قناة التاسعة وعلى كل من أدلى بتصريحات سواء بالتلميح او بالتصريح ضد اطارات وأعوان الشركة  معتبرة ان ما جاء فيها يمثل اهانة لهم وتهجما عليهم وان الهدف منها المس من مصداقية المؤسسة العمومية التي قالت انها لم تتدخر الجهد وفي أحلك الفترات لتأمين استمرارية التزود بالكهرباء والغاز. 

ودعت الجامعة في بيان صادر عنها اليوم نشرته بصفحتها بـ”فايسبوك” الادارة العامة للستاغ الى تحمل مسؤولياتها كاملة تجاه ما يحدث والى الاسراع بتوضيح موقفها مما قيل في القناة المذكورة.

واعتبرت الجامعة العامة ان “ما قيل في برنامج “بوليميك” على قناة التاسعة جريمة ثلب يعاقب عليها القانون” منددة بمثل هذه التصرفات التي قالت ان من شأنها بث الفتنة بين أعوان الشركة والمواطنين.

يشار الى ان كرونيكورات برنامج “بوليميك” على قناة التسعة انتقدوا امس الاربعاء الشركة التونسية للكهرباء والغاز بسبب ما أسموه فواتير الشركة وتصرفات أعوانها.

وقال رضا الملولي ان “كل المنجمين لا يمكنهم فهم فاتورة “الستاغ” بسبب غموضها وعدم وضوحها متهما بعض أعوانها بالتهاون في رفع العداد” معتبرا ان الشركة تقوم باعتداء صارخ على المعطيات الشخصية للمواطنين من خلال ارسال الفواتير دون ظروف يشكل يسمح لاي كان الاطلاع عليها .

من جانبه وجه ضيف الحصة صلاح مصباح انتقادات لاذعة لمدير اقليم الستاغ بباردو مشيرا الى انه يرفض لقاء المواطنين قائلا “هو شخص موش متربي”

 

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING