الشارع المغاربي – الجريبي: عودة قاعات الافراح بشروط وكل الانشطة الرياضية دون جمهور
1000x300

الجريبي: عودة قاعات الافراح بشروط وكل الانشطة الرياضية دون جمهور

قسم الأخبار

3 يونيو، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أعلنت لبنى الجريبي الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالمشاريع الكبرى اليوم الاربعاء 3 حوان 2020 عن استئناف نشاط قاعات الافراح انطلاقا من يوم غد 4 حوان مبينة ان القاعات المغلقة ستفتح أبوابها بنسبة 50 في المئة من طاقة استيعابها وان ذلك سيبقى ساري المفعول حتى يوم 14 جوان موعد قالت الجريبي انه سيخصص للتقييم وان بعده سيتم المرور لاجراءات أكثر مرونة .
وابرزت الجريبي في ندوة صحفية عقدت اليوم انه بالنسبة لفضاءات الافراح المفتوحةستفتح بكامل طاقة استيعابها وانها مدعوة لاحترام التدابير الصحية وشددت على انه الانشطة الرياضية ستعود يجميع اصنافها انطلاقا من يوم 8 حوان دون حضور جمهور مع مواصلة الالتزام باجراءات الوقابة الصحية المعدة من قبل وزارة الشباب والرياضة .
وذكرت بأنه سيتم فتح الحدود بداية من يوم 27 جوان وانه سيتم الاعلان عن الشروط والاجراءات التي سيتم اتخاذها يوم 14 جوان مبينة ان تأمين عودة التونسيين بالخارج وعودة السياح ستكون باكثر مرونة وان تحديد شروط  ذلكسيتم بعد توضح الرؤية في تونس وسائر دول العالم في علاقة بتفشي فيروس كورونا .
وذكرت ايضا بانطلاق عمليات الاجلاء ابتداء من 14 جوان مؤكدة ان الاولية ستكون للطلبة ولمن فقدوا مواطن شغلهم بسبب ازمة كورونا ولغير المقيمين.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING