الشارع المغاربي – الخميري: شورى النهضة شكل لجنة للتحقيق في حادثة تسريب مداولاته
ISSCA 300x250

الخميري: شورى النهضة شكل لجنة للتحقيق في حادثة تسريب مداولاته

14 فبراير، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار: أكد الناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري اليوم الخميس 14 فيفري 2019، أن مكتب مجلس شورى الحركة شكل لجنة للتحقيق في حادثة تسريب مداولات اجتماعه الأخير، معتبرا أن هذه الحادثة معزولة.

واضاف الخميري خلال ندوة صحفية عقدتها اليوم اللجنة العليا للتجديد الهيكلي للحركة خصصت للاعلان عن رزنامة مؤتمراتها المحلية، أن المكتب التنفيذي للنهضة شدد أيضا في اجتماعه البارحة على ضرورة أهمية فتح بحث في هذه الحادثة، موضحا أن شورى النهضة يُناقش في اجتماعاته قضايا تهم التونسيين.

وقال”لا اعتقد أن مسألة تسريب شيء من اجتماع المجلس قد تمثل أشكالا للبلاد أو للحركة …فهناك جلسات مفتوحة للعموم…غير أن هناك أنظمة وتقاليد تفرض واجب التحفظ على بعض الاعمال الداخلية”، مشددا على ان الحركة لا توجه أصابع الاتهام حاليا لأية جهة سواء بداخلها أو خارجها.

ولفت الخميري الى ان الدورة الاخيرة لشورى النهضة كانت ناجحة على جميع المستويات.

يُشار إلى أن القيادي في حركة النهضة لطفي زيتون كان قد قال في حوار مع اسبوعية “الشارع المغاربي” بعددها الصادر يوم الثلاثاء 12 فيفري الجاري  ” غادرت اجتماع مجلس الشورى الاخير لانه تبين لي وجود تسريب لمداولاته لاطراف من خارج الحركة.. غادرت احتجاجا على هذا التسريب والذي لا يشرف من قام به ولا يشرف ايضا من استقبله لان من سرب يسرب امانات المجالس ومن استقبل يتجسس على المجالس …والحياة السياسية السليمة لا تبنى بهذا الشكل…غادرت الجلسة احتجاجا وطلبت من المجلس اتخاذ موقف من هذا الموضوع”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING