الشارع المغاربي – الداخلية: القضاء على 3 إرهابيين منهم امراة فجّرت نفسها بحزام ناسف
1000x300

الداخلية: القضاء على 3 إرهابيين منهم امراة فجّرت نفسها بحزام ناسف

قسم الأخبار

2 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية عن القضاء على 3 عناصر ارهابية مساء امس الخميس بجبل السلوم وجبل المغيلة اكدت ان من بينهم الإرهابي حمدي ذويب التابع للتنظيم الإرهابي “أجناد الخلافة” اضافة الى ارهابي اخر قالت انه كان مرفوقا بزوجته الحاملة لجنسية اجنبية مشيرة الى انها فجرت نفسها بحزام ناسف والى ان ذلك اسفر عن مصرع رضيعتها بين ذراعيها.

واوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها في ساعة متاخرة من مساء امس نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان وحدات من الإدارة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني والوحدة المختصة للحرس الوطني ووحدات من الجيش الوطني نفذت مساء امس عملية استباقية فنية بجبل المغيلة اسفرت عن القضاء على الإرهابي حمدي ذويب التابع للتنظيم الإرهابي “أجناد الخلافة” وحجز سلاح من نوع شطاير.

وابرزت ان الإرهابي يعتبر من العناصر القيادية صلب تنظيم “أجناد الخلافة” التابع لما يسمى بتنظيم “داعش” مؤكدة انه ثبت تورطه في العديد من العمليات الإرهابية.

واشارت الوزارة الى ان وحدات الحرس الوطني بإقليم القصرين وتحديدا بجبل السلوم تمكنت من جهة اخرى في نفس اليوم وفي نطاق العمل الإسترشادي الإستباقي وبعد عملية رصد لمجموعة إرهابية من القضاء على عنصر إرهابي مرفوق بزوجته قالت انها متنقّبة وتحمل جنسية أجنبية.

واضافت ان هذه الاخيرة فجرت نفسها بحزام ناسف وان ذلك أسفر عن هلاكها وهلاك رضيعتها مؤكدة ان ابنتها الثانية نجت.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING