الشارع المغاربي – الداخلية : سيف مخلوف تسلم "جواز سفر خاص" سيُسحب منه فور وصوله تونس

الداخلية : سيف مخلوف تسلم “جواز سفر خاص” سيُسحب منه فور وصوله تونس

قسم الأخبار

29 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: اكدت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 ان جواز السفر الذي تسلمه أحد النّوّاب في اشارة الى النائب سيف الدين مخلوف ليس جواز سفر ديبلوماسي .

واوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع”فايسبوك” أنّ تسليم جوازات السّفر الدّيبلوماسيّة هو من اختصاص وزارة الشّؤون الخارجيّة وأنّ الجواز الذي تسلّمه النّائب المشار إليه هو جواز سفر خاصّ يسلّم لغاية إتمام مهمّة رسميّة خارج الوطن وبناء على إذن بمأموريّة صادر عن الإدارة المعنيّة بالمهمّة” مؤكدة ان مصالح شرطة الحدود بوزارة الدّاخليّة تتولى سحبه من المعني مباشرة حال دخوله الأراضي التّونسيّة.

وشددت على انها تعمل في حياد تامّ في تقديم الخدمات لطالبيها سواء من المواطنين أو نوّاب الشّعب أو غيرهم.

يذكر ان رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي كانت قد اعلنت يوم امس انها راسلت رئاسة مجلس نواب الشعب لمطالبتها بتوضيحات بخصوص حصول النائب ورئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف على جواز سفر خاص بناء على إذن بمهمة صادرعن المجلس دون أن يتم عرض هذا الموضوع على انظار مكتب المجلس ودون صدور قرار من المكتب يكلفه بأية مهمة في الخارج .

واعتبرت موسي في مراسلة لرئاسة المجلس نشرتها بصفحتها على موقع “فايسبوك” أن حصول مخلوف على جواز سفر خاص “مخالفة صارخة لمقتضيات النظام الداخلي للمجلس وفساد إداري لا لبس فيه وانحياز ومحاباة من قبل رئيس المجلس للنائب المذكور


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING