الشارع المغاربي – الدالي: انطلاق الأبحاث مع سيّدة المطار بشبهة ارتكاب جرائم ارهابية
1000x300

الدالي: انطلاق الأبحاث مع سيّدة المطار بشبهة ارتكاب جرائم ارهابية

قسم الأخبار

17 مارس، 2021

الشارع المغاربي: اكد محسن الدالي الناطق الرسمي باسم القطب القضائي والمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم الاربعاء 17 مارس 2021 ان النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب ابقت المرأة التي كانت وراء ما حصل في مطار تونس قرطاج مساء اول امس بحالة سراح.

واوضح الدالي خلال مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام” ان المراة لم تكن بحالة ايقاف وانه تمت احالتها على القطب القضائي لمكافحة الارهاب بشبهة ارتكاب جرائم ارهابية مشيرا الى ان الابحاث مازالت في بدايتها.

واضاف ان النيابة العمومية بالقطب القضائي اقرت ابقاءها بحالة سراح الى غاية استكمال الابحاث وانه على ضوء نتيجتها ستقرر النيابة مصيرها مشيرا الى ان استنطاقات اجريت والى ان الابحاث تتطلب اجراء بعض الاعمال الفنية.

وحول منع المراة من السفر في المطار اوضح الدالي ان ذلك اجراء اداري قانوني تم تنفيذه من قبل الضابطة العدلية وان ذلك الاجراء يبقى قائما الى غاية إلغائه من قبل المحكمة الادارية.

يذكر ان مطار تونس قرطاج كان قد شهد مساء يوم الاثنين حالة من الفوضى اثر تعمد عدد من اعضاء نواب ائتلاف الكرامة التهجم على بعض الامنيين اثر منع امراة مشمولة بالاجراء الحدودي “س 17” من السفر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING