الشارع المغاربي – الدستوري الحرّ: الحماية المدنيّة تنقل النائب مجدي بوذينة بعد تعرضه للاعتداء
Kuv 100 Banner

الدستوري الحرّ: الحماية المدنيّة تنقل النائب مجدي بوذينة بعد تعرضه للاعتداء

قسم الأخبار

21 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: تعرّض النائب عن الحزب الدستوري الحر مجدي بوذينة اليوم الثلاثاء 21 جويلية للاعتداء داخل مجلس نواب الشعب.
وظهر بوذينة في فيديو بُثّ على صفحته الرسميّة بموقع “فايسبوك” وهو يتحدث عن معاناته من آلام على مستوى الرّكبة مُفسرا وضعه لرجال الحماية المدنية بالقول “ضربوني الداخل طيحوني على الطاولة “.
وقال نائب عن الدستوري الحر لم يعلن عن اسمه ولم يظهر وجهه، كان يصور بوذينة يقول “وصلت الآن سيارة الاسعاف والحماية المدنية …مجدي بوذينة قاعد يتوجع مضروب على ساقو في حالة”.
وبُثّ مقطع فيديو ثان يقول فيه الشخص الذي يصوّر بوذينة “هاكم تشوفو يا توانسة شعملو فينا اليوم في جلسة عامّة جاو جماعة النهضة..كتلة النهضة كاملة طلعولنا الفوق واستعملوا معانا العنف ومنعونا من التصوير…جرّاء العنف مجدي بوذينة ملوّح وساقيه مضروبة وأنا حوايجي والسروال والسبتة مقطعين …سيد الفرجاني فك البورتابل لمجدي ولوحو…مستويات منحطّة…هذا وين وصل اليوم مجلس النواب، مجلس الخراب، مجلس الخوانجيّة، مجلس الارهاب ، مجلس داعش…اهاوا نحن وين حاصرينا سكروا علينا البيبان ” معتبرا أنّه وقع احتجازهم .
وظهر في الفيدو نائب رئيس المجلس طارق الفتيتي وبدى أنّه على غير علم بما وقع متسائلا عن حالة مجدي بوذينة.
وواصل المتحدّث قائلا “نحن مطالبنا واضحة وشرعية وتخدم مصلحة البلاد وليس لنا غاية تعطيل المجلس” موضحا ما وقع لبوذينة للفتيتي ” ساقو في حالة سيد فرجاني يدز فيه “.
وكانت عبير موسي قد أكّدت تعرض النائب مجدي بوذينة لكسر على مستوى ساقه فيما أكد النائب عن حركة النهضة السيد فرجاني أنه تعرض لوعكة وأضرار على مستوى كتفه إثر تدافع بينه وبين مجدي بوذينة في المقر الفرعي للبرلمان أي مجلس المستشارين سابقا، حسب روايته .
 
https://www.facebook.com/boudhina.majdi/videos/2631632007095049
 
https://www.facebook.com/boudhina.majdi/videos/2631639787094271
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING