الشارع المغاربي – الديوانة تُحقق في مقتل شاب بسيدي حسين
1000x300

الديوانة تُحقق في مقتل شاب بسيدي حسين

24 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي: أكد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للديوانة العميد هيثم زناد اليوم الاربعاء 24 أكتوبر 2018 مقتل الشاب أيمن العثماني الذي قال إنه أصيب يوم أمس الثلاثاء بطلق ناري في منطقة سيدي حسين السيجومي خلال مداهمة دورية ديوانية أحد المستودعات بالجهة المذكورة.

وأفاد زناد أن الشاب خضع إلى عملية جراحية بمستشفى شارل نيكول بتونس العاصمة وان حالته الصحية تدهورت بعد العملية رغم اخراج الرصاصة قبل أن يلفظ أنفاسه الاخيرة ليلة البارحة كاشفا أن الادارة العامة للديوانة فتحت تحقيقا اثر الحادثة لتحديد المسؤوليات.

ولفت إلى أن أعوان الديوانة تعرضوا خلال عملية المداهمة إلى ما أسماه بشتى أنواع المقذوفات من قبل بعض المحتجين وان ذلك دفعهم لاطلاق أعيرية نارية تحذيرية، مشددا على أن الأبحاث ستكشف ملابسات الحادثة.

وأفاد المتحدث أن خلية الأزمة بالادارة العامة للديوانة ماتزال مجتمعة وأنه تم اعلام النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس 2 التي تعهدت بالقضية مباشرة بعد الحادثة،موضحا أن الادارة ستحترم كل القرارات التي ستصدر عن القضاء.

جدير بالذكر ان منطقة سيدي حسين عاشت ليلة البارحة حالة احتقان اثر الحادثة . وتداول على موقع فايسبوك مقاطع فيديو  يظهر فيها الشاب أيمن العثماني بعد اصابته بالرصاص .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING