الشارع المغاربي – الزغلامي: نادية عكاشة نفت لي صدور بطاقات ايداع بالسجن ضد شخصيات سياسية
Banner Sotudis

الزغلامي: نادية عكاشة نفت لي صدور بطاقات ايداع بالسجن ضد شخصيات سياسية

قسم الأخبار

28 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: كشفت يمينة الزغلامي النائبة عن حركة النهضة اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2020 عن فحوى اتصال هاتفي قالت انه جمعها بمديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة مشيرة الى ان الاخيرة كذبت فيه ” اشاعة صدور بطاقات تفتيش وايداعات بالسجن في حق عدد من الشخصيات السياسية” منهم النائبة محرزية العبيدي.

وابرزت الزغلامي في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك ان “عكاشة نفت نفيا قاطعا اي اتصال بمحمد الهنتاتي ” والذي شددت على انه اكد عبر صفحته بموقع فايسبوك انه على اتصال برئاسة الجمهورية.

ولفتت الى ان عكاشة قالت لها ان كل ما ذكر الهنتاتي بخصوص الرئاسة “من باب الأكاذيب والاخبار الزائفة ” وانها “ضد كل ما يروج على صفحات التواصل الاجتماعي زورا وبهتانا ” ونقلت عنها امكانية “التثبت مما يروج عن الرئاسة نظرا لانفتاحها على عموم التونسيات والتونسيين”.

واضافت الزغلامي “أما بالنسبة لترويجه ( محمد الهنتاتي) إشاعة صدور بطاقات تفتيش أو ايداع بالسجن في حق عدة شخصيات من بينهم محرزية العبيدي فإنني شرحت للسيدة نادية عكاشة الوضعية الصحية التي تمر بها نائبة الشعب و انني أحمل المسؤولية القضائية لهذا الشخص في أي ضرر يلحقها أو عائلتها من تشويه وكذب”.

وتابعت” اكدت مديرة الديوان على رفض رئاسة الجمهورية كل هذه التصرفات متمنية الشفاء العاجل للسيدة محرزية كما وعدت بالتدخل للحد من ادعاء اي شخص التكلم باسم رئاسة الجمهورية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING