الشارع المغاربي – الشاهد : لن أؤسّس حزبا جديدا ..وسأعيد لنداء تونس إشعاعه
1000x300

الشاهد : لن أؤسّس حزبا جديدا ..وسأعيد لنداء تونس إشعاعه

قسم الأخبار

24 يوليو، 2018

الشارع المغاربي-قسم الاخبار  فند رئيس الحكومة يوسف الشاهد ما يتداول من روايات بخصوص اعتزامه تأسيس حزب سياسي جديد يدخل به معترك التنافس في انتخابات 2019 معتبرا كل ما تم تناقله في هذا الشأن “مجرد لغو”  مشددا على تمسكه بـ “اصلاح حركة نداء تونس والعودة بها الى اشعاعها والى مشروعها الحداثي”،

وأضاف أن “مستقبل نداء تونس يجب ان يمر عبر الاصلاح وعبر تنظيم مؤتمر انتخابي وتجديد هياكله وذلك من اجل ضمان التوازن السياسي في البلاد”.

وعن الازمة السياسية الراهنة ، قال الشاهد، اليوم الثلاثاء 24 جويلية 2015 لوكالة تونس افريقيا للانباء  إن أغلب أعضاء الحكومة الحالية هم من حركة نداء تونس وأن حركة النهضة ليست الجهة الوحيدة التى تدعم حكومته.  معتبرا ان “هناك أطرافا اخرى سواء من الموقعين على وثيقة قرطاج او من غير الموقعين، تدعمها”..

وتزامن حوار رئيس الحكومة مع اجتماع يعقده رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي عشية اليوم مع الكتلة النيابية لحزب حركة نداء تونس ، من المرجح ان يكون من مخرجاته تحديد موقف الكتلة من الازمة بين قرطاج والقصبة.

وكان الشاهد قد اتهم في كلمة بثت على القناة الوطنية ، المدير التنفيذي للنداء حافظ قائد السبسي بتدمير الحزب محملا اياه مسؤولية هزائم الحزب الانتخابية .

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING