الشارع المغاربي – الشركة التونسية للملاحة: الباخرة "تانيت" قادرة على مُجابهة العواصف
1000x300

الشركة التونسية للملاحة: الباخرة “تانيت” قادرة على مُجابهة العواصف

قسم الأخبار

23 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: اعلنت الشركة التونسية للملاحة اليوم الاثنين 23 ديسمبر 2019 عن الغاء رحلة السفينة “تانيت” التي كانت مبرمجة اليوم في اتجاه مرسيليا وتاجيلها ليوم الأربعاء 25 ديسمبر 2019 على الساعة الثانية بعد الزوال.

واكدت الشركة في بلاغ صادر عنها بصفحتها الرسمية بموقع فايسبوك ان الالغاء جاء بسبب سوء الاحوال الجوية والرياح القوية جدا بحوض البحر الأبيض المتوسط وحفاظا على سلامة المسافرين.

من جهة اخرى اوضحت الشركة انه تبعا لما تم تداوله حول حالة الرعب التي عاشها المسافرون في رحلة السفينة “تانيت”انطلاقا من ميناء جنوة الايطالي في اتجاه ميناء حلق الوادي يوم 21 ديسمبر 2019 ان السفينة انطلقت من الميناء بعد الحصول على التراخيص اللازمة من قبل السلط المينائيّة بجنوة وذلك على غرار بقيّة السفن المبرمجة للإبحار في نفس اليوم وان الاحوال الجوية المسجلة قدّرت بأنّها لا ترتقي لمستوى يمكن أن يشكل خطرا أو عائقا دون الإبحار.

واكدت ان السفينة تعرّضت خلال الرحلة لموجة من الرياح العنيفة وأن ذلك تسبب في بعض الاضطرابات وإرباك المسافرين لكن دون تسجيل أضرار مشيرة الى إنّ السفينة “تانيت” هي سفينة مجهزة بجميع التجهيزات الحديثة والكفيلة بمجابهة العواصف مع المحافظة على سلامة المسافرين والطاقم البحري وكذلك هيكلها.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING