الشارع المغاربي – الشفي: أستغرب تشنّج عبير موسي إزاء اتحاد الشغل ونحن غير معنيين بالتنافس معها أو مع غيرها
Peugeot 3008

الشفي: أستغرب تشنّج عبير موسي إزاء اتحاد الشغل ونحن غير معنيين بالتنافس معها أو مع غيرها

قسم الأخبار

11 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: اكد سمير الشفي الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2020 ان الاتحاد غير معني بالتنافس مع عبير موسي رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر وحزبها وذلك في رده على انتقاداتها لزيارة وفد من المنظمة الشغيلة اعتصام الكتلة الديمقراطية بمجلس نواب الشعب .

وقال الشفي خلال مداخلة له على اذاعة “موزاييك” انه “لعبير موسي ان تقول ما تشاء” وان الاتحاد لا يزعم انه اكبر قوة في البلاد مضيفا ان الجميع يشهد بان المنظمة الشغيلة اكبر قوة خير وحق وبناء واقتراحات وانه اكبر قوة حكمة وتعديل وتوازن في البلاد.

واضاف الشفي انه يكفي الاتحاد شرفا انه قدم قوافل من الشهداء في علاقة بالحركة الوطنية وانه قدم افضل ما يملك من زعماء على غرار الزعيم فرحات حشاد مشددا على انه ليس معنيا بالتنافس مع عبير موسي او غيرها.

وردا على تاكيد عبير موسي ان حزبها هو اكبر قوة في البلاد و ان الاتحاد كان يعمل تحت وصاية الحزب الدستوري ماضيا وحاضرا ذكّر الشفي بان الاتحاد دفع ضريبة قاسية في سبيل استقلالية قراراته النقابية وبان الجميع يعلم بانه لا يعمل تحت وصاية اي كان مستغربا سر التشنج الذي ابدته عبير موسي ازاء الاتحاد مشددا على ان مواقف الاتحاد في ادانة العنف ثابتة ومبدئية وعلى انه لا يمكن لاحد ان يهزها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING