الشارع المغاربي – الشفّي: الإفراج عن النقابيين المُتّهمين بالإعتداء على النائب العفاس
Korando 2020

الشفّي: الإفراج عن النقابيين المُتّهمين بالإعتداء على النائب العفاس

قسم الأخبار

26 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: أكد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سمير الشفي مساء اليوم الاثنين 26 اكتوبر 2020 ان محكمة صفاقس حكمت بقبول مطلب سراح النقابيين المتهمين بالاعتداء على النائب محمد العفاس.

وكتب الشفي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك”: ”عاجل : المحكمة تحكم بقبول مطلب سراح الأخوة النقابيين بصفاقس… الف شكر للأخوة المحامين وكل النقابيين الذين وقفوا الى جانب الحق من خلال تضامنهم الفعال مع قضية الاتحاد …الف مبروك ..عاش عاش الاتحاد على دربك يا حشاد”.

يذكر ان الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي كان قد أكد يوم الخميس 9 افريل الماضي ان قاضي التحقيق المتعهد بالبحث في قضية الاعتداء على النائب عن ائتلاف الكرامة محمد العفاس وسرقة هاتفه الجوال خلال إجتماع جهوي للصحة اصدر 3 بطاقات ايداع بالسجن في حق 3 متهمين وانه ابقى متّهما رابعا في حالة سراح.

وذكّر بان النائب المذكور توجه يوم 24 مارس المنقضي الى مركز الامن بسوق الزيتون بطريق قرمدة بصفاقس اين قال انه تم تحرير محضر في شكاية بالاعتداء عليه بالعنف بمقر المندوبية الجهويىة بصفاقس. ولفت المتحدث الى انه يوما بعد ذلك اذن وكيل الحمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 بفتح بحث تحقيقي في هضم حانب موظف عمومي والاعتداء بالعنف الناجم عنه جروح لموظف عمومي والسرقة باستعمال العنف الشديد.

واضاف ان قاضي التحقيق المتعهد بالملف اسند انابة عدلية الى الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بتونس التي قال انها قررت الاجتفاظ بـ4 اشخاص يوم 6 افريل وباحالتهم على قاضي التحقيق في اليوم الموالي تولى اصدار بطاقة ايداع في شأن 3 منهم .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING