الشارع المغاربي – الطبوبي للدايمي: "الاتحاد جبل لن يهزّه ريح..ولن نعطيك فرصة"
1000x300

الطبوبي للدايمي: “الاتحاد جبل لن يهزّه ريح..ولن نعطيك فرصة”

27 يونيو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار: قال أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الخميس 27 جوان 2019، في رده على الشكاية التي تقدم بها النائب عماد الدايمي إلى القطب القضائي بتهمة تهرب المنظمة الشغيلة من سداد ديونها تجاه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS، “لن نجيب على مثل هذه الاتهامات..لن نعطيكم فرصة ولا مكانة لجرنا لهذا المربع والاتحاد جبل لا يهزه ريح”. 

وحذر الطبوبي في كلمة ألقاها خلال الندوة الدستورية لقسم القطاع الخاص بالاتحاد تحت شعار “من أجل الارتقاء بواقع العاملين بالقطاع”، منظوري الاتحاد من مغبة مجاراة مثل هذه الاتهامات معتبرا أن الدايمي يثير هذه الشكايات من أجل ان يُذاع صيته على حساب صورة المنظمة الشغيلة.

وشدد على ان الاتحاد مثال للشفافية وللحوكمة الرشيدة وعلى انه قدوة في الشفافية وفي الاستقلالية، مشيرا إلى عدم وجود أية اشكالية لديه مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الأمين العام المساعد المكلف بالتغطية الإجتماعية في الإتحاد العام التونسي للشغل عبد الكريم جراد، أكد أمس الأربعاء ، أن الاتحاد “سيقاضي النائب عماد الدايمي بتهمة الإدعاء بالباطل في صورة بطلان دعوته القضائية التي رفعها على المنظمة الشغيلة”.

وقال جراد “من حق الدايمي كنائب ان يقول ما يريد.. لكن من المفروض أن يقدم إثباتات على كلامه”،مشيرا إلى ان الاتحاد سيلبي دعوة القطب القضائي في صورة توجيهها اليه، وإلى انه “سيثبت ان وضعيته المتعلقة بصندوق الضمان الاجتماعي قانونية وسوية”.

يُشار إلى النائب عماد الدايمي أعلن أول امس الثلاثاء أنه قام بايداع شكاية لدى القطب القضائي الاقتصادي والمالي تتعلق الأولى بشبهات تهرب الاتحاد العام التونسي للشغل من سداد ديونه تجاه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS  بلغت أكثر من 20 مليون دينار منها ديون متعلقة بمساهمة الأعوان العاملين بالاتحاد” التي قال انها تستخلص من اجورهم ولا تسدد للصندوق .

وتابع أنه “قدم الى قضاة القطب كل المؤيدات التي تؤكد بما لا يدع مجالا للشك تلك الشبهات ” لافتا إلى أنه ‘سيطلع الراي العام  على خفايا هذا الموضوع قريبا’.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING