الشارع المغاربي – الطبوبي للمتحدّثين عن شغور بمنصب الرئيس: "أنتم عار على تونس.. والمزروب يطيح"
1000x300

الطبوبي للمتحدّثين عن شغور بمنصب الرئيس: “أنتم عار على تونس.. والمزروب يطيح”

28 يونيو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : دعا الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الجمعة 28 جوان 2019 إلى “وحدة وطنية صماء والابتعاد عن المناكفات السياسية واستغلال الظرف الراهن”، قائلا “نداء الواجب يدعونا وسنتحاسب في وقت لاحق”.

وعلّق الطبوبي في تصريح اعلامي اليوم على الإشاعات التي رافقت خبر الوعكة الصحية التي تعرّض لها رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي قائلا “المزروب يطيح.. وهناك حد من الأخلاق.. “الموت والمرض يصيرو على الكبير والصغير”.. الرئيس منتخب من قبل الشعب بصفة ديمقراطية.. نتمنى ان يعود إلى سالف نشاطه في أسرع وقت”.

وأضاف “نريد ان تكون كل هاماتنا السياسية ومؤسساتنا الدستورية متعافية حتى تمر المسألة على خير وحتى نصل إلى الاستحقاقات الانتخابية التي ستحسم مسألة التداول على السلطة”، متابعا “الرجل على قيد الحياة ومن العيب ان نخوض في مثل هذه السفاسف الفارغة والحديث عن شغور منصب الرئيس”، واصفا المتحدّثين عن شغور بمنصب الرئيس بـ”أناس بلا أخلاق وبلا ضمير وبلا روح وطنية” وبأنهم “عار على تونس”.

وشدّد الطبوبي على أن “الاتحاد صمّام أمان للبلاد” وعلى أنه “سيكون بالمرصاد لكل من تخوّل له نفسه الحياد بمسار البلاد خاصة في الاستحقاقات الوطنية”، معتبرا ان تنظيم الانتخابات في موعدها الدستوري أكبر تحدّ للارهابيين، ملاحظا أن طلب تأجيل الانتخابات لم يصدر عن أية مؤسسة رسمية.

 

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING