الشارع المغاربي – الطبوبي يدعو الحكومة للتسريع بإنقاذ شركة فسفاط قفصة


الطبوبي يدعو الحكومة للتسريع بإنقاذ شركة فسفاط قفصة

قسم الأخبار

23 فبراير، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: اكد الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الأحد 23 فيفري 2020 ان امينه العام نور الدين الطبوبي زار مقر الشركة الهندية للاسمدة بالصخيرة وانه تدخل ونجح في التوصل إلى ايجاد حل تم بموجبه ايقاف اضراب جوع مجموعة من العمال مذكرا في فيديو نشره على صفحته الرسمية بان الاضراب تواصل 7 أشهر .

وذكر الاتحاد بان الطبوبي كان دعا الحكومة القادمة لايلاء ملف الفسفاط الأولوية بأجندتها مبرزا ان ذلك سيمكن من عودة الفسفاط الى سالف نشاطه وانتاجه.
ونقلت الصفحة الرسمية لاتحاد الشغل عن الطبوبي  تشديده خلال انعقاد المؤتمر العادي للاتحاد المحلي للشغل بالصخيرة على اهمية توفير المناخات العامة لعودة الإنتاج في كل المجامع الى جانب التسريع في انقاذ شركة فسفاط قفصة وعودة التصدير وإعداد خطة حقيقية من قبل جميع الاطراف المعنية للبحث عن حلول تنهي الوقت المهدور على جميع التونسيين.
وابرزت ان الطبوبي زار اليوم الشركة التونسية الهندية للأسمدة بالصخيرة التي قالت انها شركة مهمة في انتاج وترويج الفسفاط التونسي في الخارج وانه حيا كل العاملين بها وبين أهميتها في الاقتصاد الوطني وعلى أهمية الوصول إلى الانتاج الأقصى للشركة وتوفير المواد الأولية لتواصل دورها الاقتصادي والاجتماعي لأهمية طاقتها التشغيلية .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING