الشارع المغاربي – العجبوني: فلتقُم النهضة بخلاص راتب محمد الغرياني من تبرّعات الموتى
Peugeot 3008

العجبوني: فلتقُم النهضة بخلاص راتب محمد الغرياني من تبرّعات الموتى

قسم الأخبار

26 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: اعتبر القيادي في التيار الديمقراطي هشام العجبوني اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 أنّ تعيين راشد الغنوشي لمحمد الغرياني كمستشارا له في البرلمان كان في اطار صراعه مع “حزب آخر أمينة عامة مساعدة للتجمّع” في اشارة ضمنيّة الى رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي.

وكتب العحبوني في تدوينة نشرها اليوم تحت عنوان “لا لتمويل صراعات الأحزاب من المال العام”: “واضح أن رئيس البرلمان راشد الغنوشي يريد تعيين آخر أمين عام للتجمّع محمد الغرياني كمستشار له في البرلمان وذلك في إطار صراعه مع حزب آخر أمينة عامة مساعدة للتجمّع”.

واضاف “يعني، راشد الغنوشي يريد أن يتحمّل دافع الضريبة التونسي كُلفة هذا التعيين في إطار الصراع بين حركة النهضة والحزب التجمّعي الحرّ” متابعا “من حقّ راشد الغنوشي الإستعانة بمحمد الغرياني كمستشار خاص له، ولكن ليس على حساب دافعي الضرائب، ولتقم حركة النهضة بخلاصه من تبرّعات الموتى”.
 وكان العجبوني قد نشر مساء يوم امس تدوينة اخرى جاء فيها “أطرف تعليق قرأته بخصوص تعيين آخر أمين عام للتجمّع محمد الغرياني كمستشار لرئيس البرلمان راشد الغنوشي هو أنه أوّل تفعيل للقانون عدد 38 وأول انتداب لمن فاقت بطالتهم عشر سنوات”.
واضاف بلهجة ساخرة “بعيدا عن الهزل، هذا التعيين منسجم مع توجهات الشيخ منذ لقاء البريستول بباريس مع الباجي قائد السبسي. فلا تنسوا أنه أسقط قانون تحصين الثورة وأسقط من الدستور تحديد السن الأقصى للترشح للإنتخابات الرئاسية وصوّت للباجي قائد السبسي في الإنتخابات الرئاسية ودعّم قانون المصالح (ة) وأسقط عريضة طلب الإعتذار من المحتلّ الفرنسي وأسقط حكومة إلياس الفخفاخ ليتسنى له التحالف مع نبيل القروي سليل المنظومة القديمة”.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING