الشارع المغاربي – العجبوني يتّهم القروي بانتهاج سياسة الاستغباء والاستحمار
Geely-GC6

العجبوني يتّهم القروي بانتهاج سياسة الاستغباء والاستحمار

قسم الأخبار

13 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: اتّهم القيادي بالتيار الديمقراطي هشام العجبوني اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020 رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي بانتهاج سياسة الاستغباء مشدّدا على أنّ ترديد الأكاذيب عديد المرّات لا يجعل منها حقائق.

وكتب العحبوني في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسميّة بموقع “فايسبوك” تحت عنوان “التحيّل والاستحمار والإستخفاف بذكاء الناس عقليّة” بلهجة ساخرة ومتهكّمة : “لا علاقة لنبيل القروي ولا لقب تونس لا من بعيد ولا من قريب بقضية اللّوبييغ وبالعقد الممضى مع آري بن ميناشي، ونبيل القروي لا يعرف هذا الشخص”.

وتابع متهكّما “علما أن العقد منشور في موقع وزارة العدل الأمريكية وآري بن ميناشي اعترف بزيارة منزل نبيل القروي بحضور زوجته وأخيه ويوسف زروق، وهناك تحويلات مالية ثابتة من خارج تونس لخلاص جزء من العقد الذي بلغت قيمته مليون دولار”.

واضاف “عقد اللّوبييغ هو مسألة شخصية ولا علاقة لها بالإنتخابات و نبيل القروي لا علم له به. أي أنّه ثمة فاعلي خير عندهم شوية فلوس زايدة خذاو المبادرة وحّدهم لوجه الله…لا علاقة لنبيل القروي ولا لقلب تونس لا من بعيد و لا من قريب بقناة نسمة وبالبروباغاندا التي قامت وتقوم بها لصالحهم، ولم يقع توظيفها بتاتا في إطار حملتهم الإنتخابية”.

وواصل “يبدو أن قناة نسمة كانت تقوم بحملة لصالح قيس سعيد وقائمات التيار الديمقراطي ونحن ليس في علمنا”.

وختم العجبوني تدوينة بالقول “لا علاقة لنبيل القروي ولا لقلب تونس لا من بعيد ولا من قريب بجمعية خليل تونس ولم يستفيدوا منها أبدا، ولم يقع توظيفها بتاتا للدعاية السياسية ولحملاتهم الإنتخابية…صحيح نبيل القروي كان ملتزما باحترام القانون وبفصل العمل الخيري عن السياسي”.

وأرفق العجبوني تدوينته بـ5 صور منها صور كاريكاتورية عن نبيل القروي :


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING