الشارع المغاربي – العزابي: "لا يُمكن لشخصية كالباجي الخروج من الباب الصّغير.. ولديّ أسرار أحتفظ بها لنفسي"
1000x300

العزابي: “لا يُمكن لشخصية كالباجي الخروج من الباب الصّغير.. ولديّ أسرار أحتفظ بها لنفسي”

12 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : أكد المنسق العام لحزب حركة “تحيا تونس” سليم العزابي أنه “مازال يُكنّ نفس الاحترام والتقدير لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي حتى بعد مغادرته قصر قرطاج”، مشيرا إلى انه “فضّل الخروج في أفضل الظروف ودون ضجيج”.

وقال العزابي في حوار لجريدة “الشروق” بعددها الصادر اليوم الجمعة 12 أفريل 2019: “بالنسبة لي عملت مع رئيس الجمهورية بكل آمانة وصدق وطبيعة علاقتي به لا تسمح لي بالحديث أكثر.. اذ هناك أسرار أحتفظ بها فأنا أحترم نواميس الدولة”، نافيا ان يكون قد خذل قائد السبسي أو يدفع به إلى لخروج من الباب الصغير، على حدّ تعبيره.

وأضاف “أنا لا أرى أنّه يُمكن لشخصية في حجم ومكانة الأستاذ الباجي الخروج من الباب الصغير… من لم يقدم له النصيحة من المقرّبين منه يتحمّل المسؤولية”، مشيرا إلى أنه سيتم استدعاء رئيس الجمهورية ليكون ضيف شرف في المؤتمر التأسيسي لـ”تحيا تونس” المُقرّر تنظيمه يوم 28 أفريل الجاري.

من جهة أخرى، اعتبر العزابي أن عودة رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى حركة نداء تونس بعد رفع تجميد عضويته “عودة لا تحقّق فائدة لأنها جاءت متأخرة جدا”، مشدّدا على أن القرار يعود لرئيس الحكومة، متابعا “شخصيا أرى ان رجوع الشاهد للنداء صعب جدا إن لم يكن مستحيلا بحكم ما جرى سابقا من تشويه وخاصة تقديم شكاية ضده لدى القضاء العسكري والتصويت ضد الوزراء وتوجّهات الحكومة”.

واشار إلى أنّ “الشاهد هو الزعيم السياسي لحركة تحيا تونس”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING