الشارع المغاربي – العلوي: تونس دخلت مرحلة التوحش الكامل منذ تعليق تنفيذ حكم الإعدام
Geely-GC6

العلوي: تونس دخلت مرحلة التوحش الكامل منذ تعليق تنفيذ حكم الإعدام

قسم الأخبار

26 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: اكد النائب عن ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي انه سيدافع على تفعيل عقوبة الاعدام مشددا على ان ذلك سيكون من اولى معاركه واعتبر في سياق متصل بأنه” منذ وقع تعليق تنفيذ حكم الإعدام في تونس سنة 1991، دخلنا في مرحلة التّوحّش الكامل وصارت الجرائم استعراضا لأبشع ما لا يمكن أن يتخيّله بشر في اليقظة أو في المنام”.
وتابع العلوي في ادوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك يوم امس الجمعة 24 سبتمبر 2020″ اليوم يجب أن يعاد فتح هذا الملفّ على الفور ونقرّر بوضوح: إمّا أن نستمرّ في طريق إهدار الدم والشرف إلى ما لا نهاية، وإمّا أن نتحمّل مسؤولية حماية بناتنا ونسائنا وأمننا وجنودنا مضيفا” ما معنى إرهابيّ يقتل أبناءنا ولا يعدم!! ما معنى مغتصب يذبح شرف بناتنا ولا يعدم؟! المغتصبون هم أيضا “إرهابيّو الشّرف”، ولا يسلم الشّرف من الأذى حتّى يراق على جوانبه الدّم! تفعيل عقوبة الإعدام، ستكون من أؤلى معاركي مادمت في عالم السياسة!”.

يذكر ان حملة تم اطلاقها بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تطالب بتنفيذ حكم الاعدام على قاتل الفقيدة رحمة لحمر التي تم العثور على جثتها يوم امس وايقاف المتهم بقتلها الذي اعترف ، جسب ما ذكرت نقابة امنية ، بسلبها وتحويل وجهتها ثم قتلها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING