الشارع المغاربي – العلوي: نجاج العمليّة الجراحية للنائب أحمد موحي
Peugeot 3008

العلوي: نجاج العمليّة الجراحية للنائب أحمد موحي

قسم الأخبار

29 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: أكّد القيادي في ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 أنّ العمليّة التي خضع لها النائب أحمد موحى اثر تعرّضه يوم أمس للاعتداء بسيف على مستوى مؤخرة رأسه من قبل مجموعة من الاشخاص، كُلّلت بالنجاح.

وكتب العلوي في تدوينة نشرها اليوم عاى صفحته الرسميّة بموقع “فايسبوك”: “حمدا لله، تمّ إجراء العملية الجراحية بنجاح على أخينا النائب أحمد موحى وهو الآن يسترجع الوعي بالتدريج”.

وقد اثار الاعتداء الذي تعرض له موحى موجة من الاستنكار والتعاطف معه، وأدانت رئاسة مجلس نواب الشعب يوم امس بشدة  الاعتداء الذي وصفته بالجبان معتبرة انه “اعتداء على البرلمان وما يُمثّله من إرادة شعبيّة”.

أمّا الكتلة الديمقراطية فقد عبّرت اليوم عن “تضامنها التام” معه متمنية له الشفاء العاجل والسلامة واصفة الاعتداء بـ “الوحشي” وبأنّه محاولة قتل.

وكان حزب قلب تونس قد عبّر بدوره يوم أمس عن استنكاره للاعتداء وعن تضامنه الكامل مع النائب معربا عن “انشغاله العميق وقلقه الشديد من استشراء ظاهرة العنف في تونس بمختلف أشكالها الشنيعة الخارجة عن القانون وما أمست تُخلّف من خوف وحيرة لدى المواطنين في علاقة بأمنهم وسلامتهم” .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING