الشارع المغاربي – العياري يُراسل وزير الرياضة والـ"فيفا" ويُطالب بعزل وديع الجريء

العياري يُراسل وزير الرياضة والـ”فيفا” ويُطالب بعزل وديع الجريء

قسم الأخبار

19 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: اعلن النائب ياسين العياري انه تقدم بطلب رسمي الى وزير الشباب والرياضة والادماج المهني لتطبيق الفصل 21 من القانون عدد 11 لسنة 1995 واعفاء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء مؤكدا انه وجه نسخة من نفس المراسلة الى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

ونشر العياري تدوينة على صفحته بموقع “فايسبوك” مصحوبة بسخة من الطلب الذي تقدم به متهما رئيس الجامعة بسوء التصرف وتعريض حياة الرياضيين للخطر.

واكد العياري في الرسالة ان الجامعة كررت عدم احترام الاجراءات والاحتياطات الصحية التي أقرتها وان ذلك عرض حياة لاعبين ومسيرين وحكام وجماهير رياضية للخطر.

واستند في رسالته الى اصابة الحكام نصر الله الجويدي ورمزي بن فرج واسكندر جاب الله الذين اداروا مباراة مارث وبوشمة بكورونا وكذلك اصابة الحكام هيثم قيراط وخليل حساني ومحمد بكير وفرج عبد اللاوي والسائق توفيق نابلي خلال ادارة مباراة اتحاد تطاوين والنادي البنزرتي

وذكر العياري بتمسك الجامعة بتنظيم مباراة نهائي الكاس رغم اعتراض وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة ورغم عدم جاهزية تحاليل بعض اللاعبين مؤكدا ان ذلك تسبب في انتقال العدوى الى لاعبين اخرين وعرض حياة الجميع للخطر.

واعتبر النائب هذه التصرفات المتكررة غير مسؤولة متهما الجامعة بالاستهانة بصحة وسلامة اللاعبين والحكام والمسيرين وجماهير الرياضة مشددا على ان هذا التقصير يرتقي الى مرتبة سوء التصرف ويستدعي التطبيق العاجل للفصل 21 من القانون المشار اليه وعزل رئيس الجامعة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING