الشارع المغاربي – "العين" تضرب الترجي

“العين” تضرب الترجي

قسم الرياضة

15 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : فشل ممثّل كرة القدم التونسية في مونديال الأندية الترجي الرياضي التونسي في تحقيق المنشود والوصول الى الدور نصف النهائي  بعد سقوطه المدوّي بثلاثية نظيفة أمام فريق العين الإماراتي في سيناريو مفاجئ لم تنتظره جماهير الترجي.

مغامرة الترجي في المونديال الإماراتي توقّفت بصفة مبكّرة أمام منافس كان أفضل من الترجي على كلّ الواجهات واستغلّ حالة الارتباك التي لاح عليها زملاء أنيس البدري ليحقق انتصارا مستحقا. الترجي دخل المباراة من الباب الصغير بعد تلقي شباكه للهدف الأوّل بعد 80 ثانية فقط على انطلاق المواجهة إثر خطأ في تمركز محور دفاع الترجي. هدف منح فريق العين أفضلية واضحة ترجمها الهدف الثاني لـ”العيناونيين” في الدقيقة 25 من المباراة.

في الشوط الثاني لم يقو الترجي على ردّ الفعل رغم محاولات الجزائري يوسف البلايلي الهجومية وسيطرة العين تواصلت على امتداد المواجهة وأثمرت هدفا ثالثا وسط بهتة من دفاع الترجي ليضرب بطل الامارات موعدا مع بطل كوبا ليبرتادوريس ريفر بلايت في نصف نهائي المونديال.

ممثّل كرة القدم التونسية لم يقدّم شيئا يذكر في العرس المونديالي في مواجهة منافس كان على الورق في المتناول والفريق كان منهارا بدنيا وذهنيا وفشل في تقديم صورة تليق ببطل تونس وافريقيا لتكون مشاركة مخيّبة للآمال على غرار مشاركة الترجي في مونديال 2011 والهزيمة أمام منافس عربي ثان هو فريق السدّ القطري.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING