الشارع المغاربي – الغنوشي يتعهد بإيلاء ملف العاطلين عن العمل بالقصرين كل العناية
1000x300

الغنوشي يتعهد بإيلاء ملف العاطلين عن العمل بالقصرين كل العناية

قسم الأخبار

18 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي : عبّر رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي اليوم الاربعاء 18 ديسمبر 2019 اثر استقباله بقصر باردو ممثلين عن أصحاب شهائد عليا معطلين عن العمل من ولاية القصرين اعتصموا بساحة باردو وبحضور عدد من النواب عن دائرة القصرين عن استعداده لإيلاء ملف العاطلين عن العمل بالجهة كل العناية ومتابعته مع نواب الجهة ومع الحكومة الجديدة فور تولّيها مهامها.

ونقل بلاغ صادر عن المجلس نشره بصفحته بـ”فايسبوك” تأكيد رئيس البرلمان دور الدولة في مؤازرة المجهودات الفردية ودعم أصحاب المشاريع وتشجيعهم على الانتصاب للحساب الخاص مؤكّدا الحرص على ضرورة العناية بالمناطق الاقل حظا من التنمية وفي مقدّمتها ولاية القصرين وتمكينها من برامج ومشاريع تنموية في إطار التمييز الايجابي الذي نصّ عليه دستور الثورة.

وأعرب رئيس المجلس عن تفهّمه مطالب المعتصمين مشددا على حقّهم في الشغل وعلى ما يتطلّب الوضع الانتقالي والظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد من تضافر الجهود والإسهام في دفع عملية التنمية بما يعود بالنفع على الجميع .

كما نقل بلاغ المجلس تأكيد ممثلي عن أصحاب الشهائد العليا  المعطلين من ولاية القصرين على ضرورة التعجيل بإيجاد الحلول الملائمة والاستجابة لمطالبهم الملحة حتى تتوفّر لهم مصادر رزق تمكّنهم من أدنى مقوّمات العيش الكريم.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING