الشارع المغاربي – الغنّوشي: "الباجي وجّه الندائيين نحو الاتّجاه الصحيح"
1000x300

الغنّوشي: “الباجي وجّه الندائيين نحو الاتّجاه الصحيح”

29 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : أشاد رئیس حركة النھضة راشد الغنوشي، اليوم الأحد 29 جويلية 2018، بما اعتبره “دورا إيجابيا لعبه رئیس الجمھورية الباجي قائد السبسي أمس في توجیه الندائیین نحو الاتجاه الصحیح لمنح الثقة لوزير الداخلیة الجديد”، ملاحظا أنّ ذلك يعني دعم الحكومة.

وقال الغنوشي خلال إشرافه الیوم الأحد بصفاقس على الملتقى الوطني لرؤساء البلديات الذي نظمه مكتب الحكم المحلي صلب حركة النھضة إنّ “ما حصل يوم أمس تحت قبة مجلس نواب الشعب كان انتصارا للوحدة الوطنیة وللتوافق بین الكتل النیابیة التي نجحت في دعم وزير الداخلیة الجديد وبالتالي الحفاظ على الحكومة واستقرارھا”.

وأقر الغنوشي بأن الحكومة الیوم لیست مثالیة، موضحا أن الوقت غیر مناسب لتغییرھا تغییرا شاملا باعتبار أن الموسم السیاحي في ذروته الآن وأنها بصدد إعداد میزانیة الدولة، إضافة إلى استحقاقات أخرى لا تتحمل التفاوض مع حكومة تصريف أعمال، حسب ما نقلت عنه وكالة تونس إفريقيا للانباء.

يذكر أن جلسة عامّة انعقدت أمس السبت بمجلس نواب الشعب للتصويت على منح الثقة لوزير الداخلية الجديد وأسفرت عن منحه الثّقة.

يشار إلى أنّ كتلة نداء تونس حسمت موقفها في اللحظات الأخيرة وقررت التصويت لصالح منح الثقة لهشام الفوراتي ليتقلد حقيبة الداخلية خلفا للوزير بالنيابة غازي الجريبي بعد أن أعلنت عن عدم منحه ثقتها سابقا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING