الشارع المغاربي – القيروان: اختطاف تلميذتين.. اقتحام مركز حرس.. تفاصيل أحداث شبيهة بالأفلام في نصر الله
1000x300

القيروان: اختطاف تلميذتين.. اقتحام مركز حرس.. تفاصيل أحداث شبيهة بالأفلام في نصر الله

قسم الأخبار

3 مارس، 2020

الشارع المغاربي:  تطورات خطيرة تعيش على وقعها معتمدية نصر الله التابعة لولاية القيروان لا تبعد عن الافلام ، بخطف تلميذتين تمكنت الاولى من الهروب فيما تم العثور على الثانية بولاية سيدي بوزيد وتزامن ذلك مع اندلاع احتجاجات في المنطقة انتهت باقتحام مركز تابع للحرس الوطني ، واكد مصدر أمني لـ”الشارع المغاربي” ايقاف المختطف.

وانطلق الحادث  صباح اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020 بتعرض تمليذتين وهما ابنتا عم يدرسان بالسنة السابعة أساسي بالمدرسة الإعدادية “الكبّارة” بأحواز معتمدية نصر الله إلى عملية اختطاف بطلها مهرّب أوهمها بنقلهما على متن شاحنته إلى محطة الحافلات . ومع خروج المهرب عن المسار المعتاد لرحلة الذهاب للمحطة،  قامت احدى التلميذتين برمي نفسها من الشاحنة ، فيما واصلت الثانية لتجد نفسها في سيدي بوزيد اين تم الاستماع اليها من قبل اعوان الحرس الوطني ، الذين نقلوها الى المستشفى أين تأكد عدم تعرضها لاعتداء جنسي.

وتسببت الحادثة في حالة احتقان بالجهة ، تجسدت خاصة في احتجاج الاهالي واقدام بعضهم على اغلاق الطريق الرابطة بين ولايتي القيروان وسيدي بوزيد واشعال الإطارات المطاطية على مستوى منطقة قرية النور وحرق الاطارات المطاطية واحتجاز حافلة نقل تلاميذ مع تسجيل طوابير من الصف للشاحنات والسيارات ، وفق ما ذكرت “موزاييك”.

وحسب نفس المصدر ،عمد بعض المحتجين لاقتحام مركز الحرس الوطني بنصر الله والاعتداء بالعنف على رئيسه مع وصول تعزيزات أمنية مكثفة على عين المكان وسط حالة الاحتقان والتوتر من قبل المحتجين.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING