الشارع المغاربي – الكاف: الاحتفاظ بمعتمد قلعة سنان وتاجر جملة بتهمة الاحتكار
Kuv 100 Banner

الكاف: الاحتفاظ بمعتمد قلعة سنان وتاجر جملة بتهمة الاحتكار

قسم الأخبار

8 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: اكد فوزي الداودي مساعد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالكاف اليوم الاربعاء 8 افريل 2020 انه تم فعلا الاجتفاظ بمعتمد قلعة سنان برفقة سخص اخر بسبب الاحتكار.

واوضح الداودي في مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام” ان  القضية انطلقت بتلقيهم معلومات تفيد بحصول عمليات مشبوهة في توزيع المواد الغذائية وبتدخل معتمد الجهة في مسالك التوزيع وانه تم استنادا الى ذلك تكليف فرقة الابحاث والتفتيش بتاجروين بالتحقيق في الموضوع.

وابرز انه تم تجميع العديد من المعطيات بعد 4 ايام من البحث منها ان معتمد الجهة كان متواجدا خلال عملية التوزيع وانه اصر على تمكين شخص قال انه غير معني بالتوزيع من كمية تتمثل في 16 كيسا من السميد مبرزا ان أعوانا من التجارة ومن الحرس الوطني رفضوا ذلك وانه تم تحرير محضر في الغرض . 

واضاف انه تم جلب المعتمد وتاجر الجملة وشخص اخر واخضاعهم للبحث وانه تم الاذن بعد استكمال الابحاث بالاحتفاظ بالمعتمد وبتاجر الجملة. 

وحول شبهة تهريب المادة المدعمة الى القطر الجزائري اكد الداودي ان المعطيات المتوفرة في الملف الى حد الان لا تشير الى وجود شبهة عمليات تهريب وان الامر اقتصر على جريمة الاحتكار.   


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING