الشارع المغاربي – الكعلي: الوضعيّة المالية صعبة جدّا وتفرض توجيه الدعم نحو فائدة أكيدة
Geely-GC6

الكعلي: الوضعيّة المالية صعبة جدّا وتفرض توجيه الدعم نحو فائدة أكيدة

قسم الأخبار

26 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: شدّد وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي العكلي اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 على أنّ وضعيّة المالية صعبة جدّا مؤكدا على ضرورة أن يكون كلّ دعم تُقدّمه الوزارة في محلّه وأن تكون الفائدة منه أكيدة.

وقال الكعلي خلال جلسة حوار عقدت اليوم بالبرلمان مع عدد من اعضاء الحكومة حول الوضع العام بالبلاد بحضور 9 وزراء آخرين “منذ أن تسلمت هذه الحكومة وظيفتها ونحن منكبون على العمل ولدي شرف الانتماء اليها… منذ أن تسلمت مسؤوليتها وهي مهتمة بدعم القطاعات الحية المتعلقة بالاقتصاد وعلى رأسها قطاعي الفلاحة والسياحة”.

واضاف “رغم الصعوبات التي تعيشها المالية العمومية ورغم الصعوبات التي نعيشها في تحصيل الموارد فإنّ دعمنا لهذا الجانب من الاقتصاد مؤكد ونحن منذ الايام الاولى من العمل ننسق مع وزيرة الفلاحة واهتممنا بالعديد من المسائل منها مسائل التوزيع ومسائل المنتوج الفلاحي”.

وختم الوزير بالقول “أردت التذكير كذلك بأنّه رغم كل الارادة وأهمية هذه المسائل علينا ان نضع في اذهاننا ان وضعية المالية العمومية صعبة وصعبة جدا ولهذا فإنّ كل اعانة سنقدّمها يجب ان تكون في محلها ويجب أن تكون الفائدة منها أكيدة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING