الشارع المغاربي – المسدي: الحكومة أرسلت 10 آلاف جرعة تلقيح لرئاسة الجمهورية

المسدي: الحكومة أرسلت 10 آلاف جرعة تلقيح لرئاسة الجمهورية

قسم الأخبار

30 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: اكد مفدي المسدي المستشار الاعلامي لرئيس الحكومة اليوم الجمعة 30 افريل 2021 انه تم توجيه 10 آلاف جرعة من تلاقيح كورونا الى رئاسة الجمهورية مشيرا الى ان 2500 من عناصر الامن الرئاسي سيخضعون للتلقيح.

وشدد المسدي خلال مداخلة له على اذاعة “شمس اف ام” في تعليقه على الانتقادات الموجهة للحكومة بتلقي اعضائها التلاقيح قبل اصحاب الاولية على انه لا وجود لعملية تلقيح “خلسة” لاعضاء الحكومة مبرزا ان كل عمليات التلقيح مسجلة ضمن منظومة ايفاكس وحسب الاولويات المحددة سلفا كاشفا ان رئيس الحكومة سيجري عملية تدقيق في المنظومة.

وذكر بان كبار الموظفين يوجدون ضمن المرتبة الثالثة بعد مهنيي الصحة وكبار السن والامنيين وبان رئيس الحكومة كان اول الملقحين في مركز اريانة مؤكدا ان المشيشي مسجل في منظومة ايفاكس وانه كان قد اظهر تلقيه ارسالية قصيرة وانه اعلن منذ يوم الاثنين الماضي عن الشروع في تلقيح كبار الموظفين وكل من لهم اتصال بالمواطن.

واضاف ان عملية التلقيح ستتواصل بالنسبة للولاة وللمعتمدين والعمد وللامنيين وايضا بالنسبة للاطار التربوي وغيرهم لافتا الى ان كل عمليات التلقيح تمر وجوبا عبر منظومة ايفاكس.

واشار المسدي الى ان عملية التلقيح طالت الان من تتراوح اعمارهم بين 56 و57 سنة مقرا بوجود بعض الاخلالات في منظومة ايفاكس مؤكدا ان كل من تفوق اعمارهم 80 عاما تلقوا التلقيح تقريبا وانه سيتم بداية من غرة ماي تلقيح من تتراوح اعمارهم بين 71 و75 عاما.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING