الشارع المغاربي – المشيشي يُعلن عن رفع قضايا في أحداث المطار ويُحذّر من " الفوضى"
1000x300

المشيشي يُعلن عن رفع قضايا في أحداث المطار ويُحذّر من ” الفوضى”

قسم الأخبار

15 مارس، 2021

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: اعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي مساء اليوم الاثنين 15 مارس 2021 عن رفع قضايا في احداث مطار تونس قرطاج مشددا على رفضه الاعتداء الذي تعرض له اعوان التنفيذ في المطار .

واكد ان على كل شخص رافض لهذا االاجراء في اشارة الى الاجراء الحدودي s17 التوجه للطعن فيه مذكرا بان لا احد بامكانه تجاوز القانون .

ووصف المشيشي في تصريح اعلامي في مطار تونس قرطاج ما حصل بالاستعراض منبها بان محاولات المرور بالقوة ستؤدي بالبلاد الى الفوضى .

ولفت الى ان التصدي للمظاهر الفوضويوية يتم بالمسارات القانونية والقضائية مؤكدا ان الاعوان الذين تعرضوا للاعتداء سيرفعون قضايا والى ان ادارتهم في اشارة الى وزارة الداخلية تساندهم .

وقال في رده على ان المشتكى بهم يتمتعون بالحصانة البرلمانية ، ان هناك اجراءات خصوصية وقضايا سترفع على ” الناس الي عندهم حصانة” .

وذكر بان من هم في المسؤولية سواء في السلطة التنفيذية والتشريعية مدعوون لاحترام المسؤولية التي يتقلدونها ولاحترام الاعوان المكلفين بانفاذ القانون.

وشدد على ان ما حدث مؤسف وغير مقبول بجميع المقاييس متحفظا عن ذكر الاطراف التي قامت بالاعتداء مكتفيا بالتلميح الى صفتهم البرلمانية.

يذكر ان المشيشي وصل المطار بعد اكثر من 3 ساعات من توتر واحتقان كبيرين في مطار تونس قرطاح بسبب محاولة سيف مخلوف ونواب من كتلة ائتلاف الكرامة فرض تسفير مواطنة صادر بشأنها الاجراء الحدودي المعروف بـs17 .

وتم طرد نواب ائتلاف الكرامة من المطار من قبل اعوان الامن والديوانة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING