الشارع المغاربي – المغزاوي: لا يمكن تواصل الجلسة دون إدراج نقطة إدانة العنف

المغزاوي: لا يمكن تواصل الجلسة دون إدراج نقطة إدانة العنف

قسم الأخبار

5 يناير، 2021

الشارع المغاربي: اكد النائب عن الكتلة الديمقراطية زهير المغزاوي اليوم الثلاثاء 5 جانفي 2021 ان كل من يراهن على فك اعتصام الكتلة الذي انطلق منذ 29 يوما بالبرلمان دون تحقيق اهدافه واهم .

وشدد النائب خلال مداخلة له في الجلسة العامة المخصصة للنظر في تنقيح النظام الداخلي للمجلس على ان اعتصام كتلته متواصل الى غاية تحقيق اهدافه وعلى ان الكتلة ستتخذ كل اشكال التصعيد اذا لم يدن البرلمان العنف.

وذكر بانه مضت على الاعتصام 29 يوما وبانه “كانت هناك محاولات وظن من رئيس البرلمان بان اعضاء الكتلة سيتعبون خلال توقف نشاط المجلس في الاسبوعين الماضيين” مطالبا بان تكون نقطة ادانة العنف هي النقطة الاولى في جدول اعمال جلسة اليوم مضيفا انه لا يمكن للجلسة ان تستمر دون ادراج نقطة ادانة العنف مؤكدا ان المسألة ليست قابلة للنقاش ولا للتصويت وان الكتلة ستتخذ كل اشكال التصعيد اذا لم يدن المجلس العنف.

واعلن المغزاوي ان الكتلة ستواصل اعتصامها معتبرا ان ادانة العنف ليس مجرد ادانة لعنف مورس على عدد من نواب الكتلة الديمقراطية وانما ادانة لمسار قال ان البعض يريد دفع البلاد نحوه مشبها ذلك بمسار سنتي 2012 و2013 للاغتيالات السياسية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING