الشارع المغاربي – المكشر: الجريء طلب منّا التراجع عن التدقيق في حسابات الجامعة
Korando 2020

المكشر: الجريء طلب منّا التراجع عن التدقيق في حسابات الجامعة

قسم الأخبار

20 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: وصف توفيق المكشر رئيس هلال الشابة اليوم الاثنين 20 اكتوبر 2020 مداخلة وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ليلة امس بقناة التاسعة بـ”المهزلة” مؤكدا ان “كل كلامه غالط” باستثناء قوله ان مشاكله مع الفريق بدأت مع مباراة النادي الافريقي.

واعتبر المكشر في ندوة صحفية عقدها اليوم بحضور عدد من المحامين ان كلام وديع الجريء ليلة امس “كان يمكن ان يتسبب في كارثة  بمدينة الشابة لما قال انه تم حل الجمعية بسبب خطأ  من رئيسها”.

واوضح انه لما توجهت جمعيته لتسلّم الانخراط للسنة الرياضية فوجئت بمطالتها بمبلغ 200 الف دينار كخطية مذكرا بأن هذه الخطايا التي وصفها بالتاريخية كانت بسبب 6 تدوينات على فايسبوك مستغربا من حل جمعية بسبب تدوينات فايسبوكية.

واكد ان مشاكل فريقه مع الجامعة بدأت مع مباراة النادي الافريقي مشددا على ان جمعيته تعرضت للظلم في تلك المقابلة مشيرا الى انه وجه رسالة وصفها بشديدة اللهجة عبر ارسالية الى رئيس الجامعة اثر تلك المقابلة متهما اياه بتعيين مكلف بمهمة لادارة المقابلة في اشارة الى الحكم لافتا الى ان الامر بلغ بالحكم الى حد التهجم على ابناء الشابة مؤكدا وجود قضيتين جزائتين في شأنه.

وكشف المكشر انه تم الحط في الخطايا المشار اليها بعد الطعن فيها بالاستئناف وانه التقى وديع الجريء بحضور محاميه قبل ذلك مؤكدا ان هذا الاخير قال له “انسوا الخطايا” وانه طلب منه التراجع عن طلب التدقيق في حسابات الجامعة مذكرا بأن جمعيته طلبت التدقيق لانه من حق كل جمعية ان تطلع على حسابات الجامعة مبرزا أن جمعيته هي الوحيدة التي لم تتسلم الـ40 الف دينار المتعلقة بجائحة كوفيد.      

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING