الشارع المغاربي – المكي: "شكري حمودة ولد حومتي وتاريخه معي ايجابي"
1000x300

المكي: “شكري حمودة ولد حومتي وتاريخه معي ايجابي”

قسم الأخبار

14 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: قدم وزير الصحة عبد اللطيف المكي اليوم الثلاثاء  14 افريل 2020 معطيات جديدة عن الدكتور شكري حمودة والذي لا تزال تلاحق قرار تعيينه مديرا عاما للهيئة الوطنية للاشهاد والاعتماد في مجال الصحة جدلا كبيرا يصب في المجمل نحو التشديد على انها اقالة في شكل ترقية .

وكشف المكي في مداخلة له على الاذاعة الوطنية ان شكري جمودة هو قبل كل شيء من نفس دفعته في الدراسة وانه الى جانب ذلك “ولد حومته” سابقا بجهة الوردية حيث كانت تقطن عائلته.  واكد انه سبق له ان عينه سنة 2012 او 2013 على راس مدرسة الممرضين وان تاريخه معه ايجابي .

واضاف انه لما تسلم مهامه هذه المرة على راس وزارة الصحة وجد شكري حمودة مديرا لادارة الرعاية الصحية الاساسية بالاضافة الى توليه الاشراف بالنيابة على ادارة عامة هي الهيئة الوطنية للاشهاد والاعتماد في مجال الصحة وحتى اشراف بالنيابة على مؤسسات اخرى كبيرة. 

واوضح ان الاشراف بالنيابة هو مؤقت ولا ينبغي ان يدوم  وانه لذلك تحدث مع الدكتور جمودة والذي قال انه اعلمه انه يجد نفسه مرتاحا على رأس الهيئة الوطنية للاشهاد والاعتماد في مجال الصحة .

واشار المكي الى انه اتخذ القرار قبل 15 يوما وانه ظل يختمر الى غاية امضاء القرار يوم السبت المنقضي مؤكدا انه اعلم بذلك الدكتور شكري حمودة واشار عليه بان “يبقي عينه” على ادارة الرعاية الصحية الاساسية الى غاية ايجاد من يخلفه على راسها .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING