الشارع المغاربي – الملعب التونسي: لجنة الانتخابات تشرع في الجدّيات.. ووزير سابق على الخطّ

الملعب التونسي: لجنة الانتخابات تشرع في الجدّيات.. ووزير سابق على الخطّ

2 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي- قسم الرياضة: أكّد رئيس لجنة الانتخابات بالملعب التونسي القاضي أحمد صواب أنّ باب الترشحات لرئاسة الملعب التونسي أُغلق يوم أمس في تمام الواحدة زوالا بورود قائمة مترشحة واحدة لخوض الجلسة الانتخابية المرتقبة.

وقال رئيس لجنة الانتخابات في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 إنّ اللجنة برئاسته عاينت كافّة الإجراءات وأنهت العملية بحضور عدل تنفيذ، مضيفا أنه لم ترد إلى غاية الساعة الواحدة و8 دقائق موعد غلق باب الترشحات سوى قائمة واحدة هي قائمة جلال بن عيسى نافيا تقديم أحمد الصالحي قائمة لخوض غمار الجلسة الانتخابية خلافا لما رُوّج في الساعات الفارطة.

وختم “سيد أحمد” كلامه بالتأكيد على أنّ لجنة الانتخابات التي تتكوّن من طارق بنور وبورقيبة بلحسن ستجتمع مبدئيا يوم الثلاثاء القادم للبحث في كلّ الشكليات القانونية التي تخصّ القائمة المترشّحة على أن تنعقد الجلسة الانتخابية في موعدها المحدّد مسبقا (الجمعة القادم).

في السياق ذاته علم “الشارع المغاربي” من مصادر موثوق فيها أنّ قائمة جلال بن عيسى ستعرف بعض العناوين الجديدة والمثيرة بما أنّه تدعيم القائمة المترشّحة بـ14 اسما جديدا بالتمام والكمال منهم رجل الأعمال أحمد ريزة. وستكون المفاجأة بوجود اسم وزير الثقافة الأسبق مراد الصقلي الذي قرّر اقتحام عالم الرياضة من بوّابة الملعب التونسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING